رياضة

الجواد” أحكم ” للميموني يتوج بكأس الملك بميدان الجبيل

تغطيات -الجبيل – علي السويد :

اقام ميدان فروسية الجبيل  سباق حفله الرابع  للموسم الحالي ،  يوم الجمعة 29  صفر1437هـ الموافق  11 ديسمبر 2015م  ،  بدعم وكأس / خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه . الذي تكون من  أربعة أشواط  بمسافة 1400م   بحضور عضو مجلس ادارة ميدان فروسية الجبيل الاستاذ راشد القحطاني  ونائب مدير عام الميدان وأعضاء ادارة الميدان وملاك الخيل وجمع غفير من محبي رياضة الفروسية,   حيث سيطر على الشوط الرئيسي الحصان “أحكم” .

 وفي نهاية الحفل سلم عضو مجلس فروسية الجبيل الاستاذ راشد القحطاني  كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ليوسف الميموني  مالك الحصان ” أحكم “.

حيث خصص الشوط الأول للجياد درجة ( لم تربح  ) وسجل في هذا الشوط 7 جياد وحصل على المركز الأول الحصان رأس الخير للمالك فتح الناصر وفي المركز الثاني الحصان انتصر للمالك محمد أل حيدر  وفي المركز الثالث الحصان منفذ للمالك أبناء حمد الدغيشم . 

 وفي الشوط الثاني للجياد ( ربحت 1 سباق فأكثر ) وسجل في هذا الشوط  12 جواد ،حصل على المركز الاول الحصان لعيون زاهد  للمالك عبد الله الفرج  وحصل على المركز الثاني الحصان مهيد  للمالك  سلمان المطيري  وفي المركز الثالث الفرس ثمرة قلب  للمالك  أحمد الزاهد  .

وفي الشوط الثالث للجياد  ( مفتوح حصن وأفراس سنتين ) وسجل في هذا الشوط  11 جواد ،حصلت على المركز الاول الفرس غبه بحر للمالك  ناصر السبيعي  وحصل على المركز الثاني الحصان المنوال  للمالك أحمد الزاهر  وفي المركز الثالث الحصان يكسب  للمالك  طارق الدقيلان. 

أما الشوط الرابع الرئيسي للجياد ( مفتوح حصن وأفراس ثلاث سنوات فأكثر ) وسجل في هذا الشوط 7 جياد تتنافس على كأس خادم الحرمين الشرفين حفظه الله ..وحصل على المركز الأول الحصان “أحكم”  للمالك  يوسف الميموني  وحصل على المركز الثاني الحصان المفتي  للمالك خالد الدوسري  وفي المركز الثالث الحصان رأس لانوف  للمالك زبن الشمري .   

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى