محليات

الجمعية السعودية للتمريض تعقد اجتماعها السنوي

تغطيات – سعد آل جدران:

عقدت الجمعية السعودية للتمريض اليوم الخميس، اجتماع الجمعية العمومية السنوي الخاص بالجمعية .

تم عقد الاجتماع عن بعد عبر منصة افتراضية وذلك ضمن جهود الجمعية الرامية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع ، والتزاماً بسياسات الدولة الهادفة للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال تطبيق التباعد الاجتماعي.

وأكد د. محمد الغامدي رئيس مجلس إدارة الجمعية للاعضاء خلال كلمته الافتتاحية التي ألقاها على التزام الجمعية بالحفاظ على سلامة الجميع من خلال اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.
وثمّن الدور الكبير الذي يقدمه ابطال الصحة في السعودية عامة و منسوبي مهنة التمريض للتصدي لهذه الجائحة و ما يقدمونه من جهود لرعاية المرضى و حماية المجتمع من اثاره وقد شارك امين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بكلمة .

وقد تخلل الاجتماع عدد من الجلسات التي شارك فيها عدد من القيادات التمريضية ومجلس ادارة الجمعية حيث تم استعراض اللائحة الاساسية للجمعية من الدكتورة فاطمة السلمي و جلسة لاقرار استراتيجية الجمعية بواسطة الدكتور احمد ابو شايقه وجلسة لاستعراض واعتماد مهام وادوار اللجان الدائمة للدكتورة مواهب .

وفي نهاية الاجتماع تم تدشين حملة “التمريض الآن” حيث تم اعلان ذلك بمشاركة اللورد كرسب رئيس حملة التمريض الان عالمياً حيث ستتولى الجمعية تمثيل المملكة العربية السعودية عالميا في تلك الحملة الدولية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى