تغطيات رمضانيةمحليات

الجمعية الدولية للعلاقات العامة فرع الخليج بالجبيل تقييم إفطارها الرمضاني

تغطيات – الجبيل :

نظم فرع الجمعية الدولية للعلاقات العامة (فرع الخليج بالجبيل) مساء أمس الاثنين بمدينة الجبيل الصناعية إفطار رمضاني وذلك بحضور خبير التسويق والسياحة الزراعية الأستاذ راضي الحربي . ورابطة إعلاميو الجبيل يتقدمهم رئيس الرابطة الأستاذ محمد الزهراني وبمشاركة اكثر من 21 عضوا من اعضاء الجمعية.

هذا وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ فيصل الظفيري  مدير فرع الجمعية الدولية للعلاقات العامة (فرع الخليج بالجبيل) بالحضور وأكد  على ان هذا اللقاء  يأتي ضمن توجهات الجمعية وأهدافها والتي التي تزيد من الترابط بين الأعضاء إضافة إلى التكامل مع رابطة إعلاميو الجبيل لخدمة الجبيل بشكل عام. عقب ذلك قدم الأستاذ جديع الخالدي أمين سر الجمعية عرضاً مرئياً عن خطة الجمعية لعام 2016م.

ثم تحدث الأستاذ راضي الحربي عن سوق المزارعين وهو مشروع قادم في مدينة الجبيل الصناعية ويعرض فيه المنتجات الزراعية التي تزرع محلياً وتباع في هذا السوق وترافقها بعض الفعاليات والأنشطة الترفيهية، حيث أكد راضي على أن مدينة الجبيل الصناعية بيئة خصبة لمثل هذه المشاريع.

من جهة أخرى أكد الأستاذ محمد الزهراني رئيس رابطة إعلاميو الجبيل أن الرابطة ستعمل وفق معاييرها وتوجهاتها  القادمة على التكامل مع الجهات  وذلك ايمانا منها بأهمية روح العمل الجماعي المنتج. مضيفا بأن الرابطة تخضع لاستراتيجيات واهداف تكمن في تقديم عمل اعلامي حقيقي مقنن يتوافق مع رؤية السعودية 2030 .    مشيدا بالدور الذي تلعبه الهيئة الملكية بالجبيل في توفير بيئة فاعلة وجاذبة استثماريا بمدينة الجبيل الصناعية وقال الزهراني أن رابطة إعلاميو الجبيل تعمل الان تحت مظلة جمعية العمل التطوعي بترخيص رقم 404/أ .

وفي نهاية اللقاء عرض مدير فرع الجمعية الدولية للعلاقات العامة (فرع الخليج بالجبيل) تجربة الهيئة الملكية بالجبيل في استحداث موقع  الإلكتروني يبين الجهات التي تقدم تخفيضات وخصومات تجارية لموظفي الهيئة الملكية للجبيل وينبع  والشركات التي تقدم التخفيضات للموظفين، وبعدها تناول الجميع وجبة الإفطار.

f8e000ea-efb2-4464-be0c-ddc541ad8936

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى