رياضة

“الجبيل الصناعية” تستضيف بطولة القوارب الشراعية المفتوحة 2021 بمشاركة 17 لاعب

تغطيات – الجبيل الصناعية :

استضافة مدينة الجبيل الصناعية بطولة القوارب الشراعية المفتوحة 2021 ليومي الجمعة والسبت 8 – 9 من شهر ذو القعدة لعام 1442هـ في شاطئ الفناتير بالتعاون مع الاتحاد السعودي للملاحة الشراعية وبدعم من اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة.

هذا وقد وفرت الهيئة الملكية بالجبيل كافة الخدمات اللوجستية لضمان نجاح بطولة القوارب الشراعية المفتوحة 2021 المقامة بمدينة الجبيل الصناعية إضافة إلى المرافق المناسبة لتلك البطولة التي أقيمت بالنادي البحري للرياضات البحرية.

كما تم إعلان أسماء الفائزين والحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في فئات البطولة ففي فئة الاوبتمست حصل على المركز الأول عاصم الاربش وفي المركز الثاني محمد الدوسري بينما حصل على المركز الثالث فارس الفرحان، وفي فئة ليزر 4.7 حصل على المركز الأول عبدالعزيز القصب وفي المركز الثاني مشعل الفرحان وللمركز الثالث فيصل الخالدي ، ولفئة ليزر ريديال حصل اللاعب عبدالعزيز المجبل على المركز الأول فيما حصل على المركز الثاني عبدالعزيز الطيب بينما حصل Jaems Luke Trustram على المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن مدينة الجبيل الصناعية استضافة العديد من البطولات والسباقات البحرية وذلك لما تتميز به من بنية تحتية متميزة ومرافق مجهزة وشواطئ مطورة يبلغ طولها أكثر من 17 كلم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى