أبرز الأخبارمحليات

الجبيل الصناعية .. افتتاح معرض الزهور بمشاركة أكثر من (105) جهة متنوعة

تغطيات – الجبيل الصناعية :

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية معرض الزهور بمشاركة أكثر من (105) جهة متنوعة خلال الفترة من 15 – 26 /08/1443هـ الموافق 18 – 29 /03/2022م، على الواجهة البحرية بمدينة الجبيل الصناعية.

من جانبه أوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ خلف بن ناصر الشمري: أن معرض الزهور يأتي ضمن حرص الهيئة الملكية على إيجاد بيئة اجتماعية جاذبة بمدينة الجبيل الصناعية، وتعزيز لرؤية المملكة 2030 في تفعيل دور السياحة في المملكة، والترويح الترفيهي لسكان وزوار المدينة، وتنشيط الحركة الاقتصادية.

وأضاف: يحتوي المعرض عدد من الأركان المختصة التي تقدم منتجاتهم المميزة حيث تنوعت بين عرض الزهور وزراعة وتأثيث وصيانة الحدائق المنزلية وتركيب أنظمة الري الحديثة والأدوات الزراعية ومنتجات المشاتل.

وأبان: الشمري أن المعرض يشتمل على العديد من الفعاليات المميزة التي ترضي أذواق الزوار بمختلف فئاتهم العمرية وثقافاتهم المختلفة، حيث ستكون هناك السينما العملاقة، وليالي شتوية، وألعاب للأطفال، وحلبة سباق سيارات كهربائية، وألعاب التحدي، ومسيرة كرنفال، وحديقة الطيور، وعربة الزهور والفواكه، وجناح توعوي عن البيئة، ومعرض ورد ثقافي، وجداريات بفن الكروشيه والفن الجرافيتي وغيرها من الفعاليات، إضافة لعروض الكرنفال، والقوارب الشراعية، وورش عمل تتكون من عدة أركان تعليمية وتثقيفية، يكتسب من خلالها المشارك العديد من المهارات التي تشبع احتياجاته وتسهم في توجيه سلوكه المعرفي بواسطة اللعب.

وتأتي هذه الفعالية ضمن اهتمام الهيئة الملكية بالجبيل في توفير بيئة اجتماعية حاضنة وجاذبة تلبي الاحتياجات التنموية في المدينة، إضافة إلى اهتمامها في تعزيز الهوية الوطنية والثقافية في مملكتنا الحبيبة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa