محليات

“البليهد”:مدرسة الأمام عاصم صرح من صروح العلم والمعرفة..وامتداد لتميز التعليم بالهيئة الملكية

تغطيات – الجبيل الصناعية (تصوير : مشعل القحطاني – محمد السويد -عبدالعزيز الطيب):

أقيم أمس الأثنين بقاعة المؤتمرات بالجبيل الصناعية حفل تخريج( 99 )طالبا برعاية الرئيس التنفيذي بالنيابة للهيئة الملكية بالجبيل المهندس عدنان بن عايش العلوني يمثلون الدفعة الثامنة عشر لمدرسة الأمام عاصم  المتوسطة.  

وأعرب مدير مدرسة الأمام عاصم المتوسطة الأستاذ طارق بن سعود البليهد في الكلمة التي ألقاها إن من نعم الله على هذه الأمة المحمدية أن اختصها بالقران الكريم، فهو المعجزة الخالدة والآية الباهرة ، وأضاف لايخفي على كل مسلم فضل ومكانة القرآن الكريم ، ومن فضل الله علينا في هذا البلد  الطيب بلد الحرمين الشريفين أن وفق ولاة الأمر حفظهم الله للعناية بحفظ كتاب الله ونشرة وتعليمة والعمل به . وزاد قائلاً فعناية ولاة الأمر وفقهم الله بالقرآن عناية عظيمة بل هي سمة من سمات دولتنا الرشيدة منذ تأسيسها  فالقرآن الكريم هو دستور هذه البلاد ومصدر عزها وفخرها.

وأشار البليهد إلى إن التعليم هو  الركيزة الأساس لتحقيق الرؤى والأهداف المنشودة لنصل إلى التنمية المستدامة ، وامتداد لذلك  فقد تميز التعليم بالهيئة الملكية في شتى المجالات ، وما مدرسة الأمام عاصم إلا صرح  من صروح العلم والمعرفة في هذه المدينة الفتية.

وفي ختام كلمة “البليهد” أتقدم بالشكر لشركاء النجاح من شركات والمؤسسات الراعية لحفلنا الليلة، أهل البذل والعطاء .

” تغطيات ” تخصص صفحة كاملة لنشر صور وفيديو لحفل تخريج مدرسة الإمام عاصم المتوسطة بالجبيل الصناعية.

5

3

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى