محليات

الأمير سعود بن نايف يفتتح دورة الألعاب الخليجية الثانية

تغطيات – الدمام – راكان الشمري (تصوير – سعيد عسيري ) :

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ  يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام منافسات الدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ” الدمام 2 ” التي تستضيفها السعودية وتستمر حتى منتصف محرم الحالي .

ويقام حفل الإفتتاح على مدى 55 دقيقة يتضمن العديد من الفقرات التي ستكون مفاجأة للجماهير والتي من ضمنها أوبريت (قول وفعل).

وصل مساء اليوم وزير الصحة نائب وزير اللجنة الأولمبية الوطنية بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور عبدالرحمن العويس لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الخليجية الثانية غداً.

أكد مدير الوفد السعودي المشارك في الدورة ماجد باسنبل أن جميع المنتخبات السعودية جاهزة ومستعده للمشاركة بفعالية في ألعاب الأولمبياد، حيث ستشارك السعودية بـ 15 لعبة.

 وأضاف باسنبل أن كافة الترتيبات الإدارية والفنية للوفد السعودي تسير وفق ماخطط له مسبقاً، وهناك تنسيق مع الاجهزة الإدارية لجميع المنتخبات بمتابعة دقيقة من رئيس الوفد تركي الخليوي.

 وأبان باسنبل أن وصول المنتخبات السعودية سيكون تباعا وحسب انطلاقة المنافسات لكل لعبة، موضحاً أن وصول منتخبي كرة الطائرة وكرة الهدف كان مبكراً لسبب بدء منافساتهم في بداية الدورة مؤكداً أنهم يتولون متابعة المنتخبات وتسليمهم السكن في الفندق المعد لكل لعبه بالتنسيق مع لجنة العلاقات العامة، إضافة إلى تسليم البطاقات الخاصة لكل منتخب فور وصوله مباشرة مشدداً أن المنتخبات ستصل قبل بداية منافسات اللعبة التي ستشارك فيها بيومين والمغادرة ستكون بعد أنتهاء المنافسة أو الخروج بمدة لا تتجاوز 24  ساعة.

بيّن رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد أن دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي تعد فرصة طيبة للشباب الخليجي من أجل التنافس بقوة، وتحقيق عدد من الأرقام القياسية الجديدة، خصوصا بعد أن بزغ نجم عدد كبير منهم في محافل دولية وتركوا بصمة غائرة في جبين الألعاب الأولمبية.

وأشار سموه إلى أن الدورة باتت محط اهتمام الاتحادات الرياضية الخليجية خصوصا بعد نجاح النسخة الأولى من الدورة التي استضافتها البحرين في العام (2011)م.

3

1

4

2

IMG_2919

IMG_2921

IMG_2917

IMG_2920

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى