محليات

الأمير سعود بن نايف يستقبل معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية

تغطيات – الدمام :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه اليوم بديوان الإمارة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب.

واطلع سموه على أنشطة برنامج “جودة الحياة 2020” وهو واحد من (12) برنامج من برامج الرؤية 2020 والمشاريع الخاصة بالمنطقة الشرقية ضمن البرامج والتي جاري تنفيذها حالياً حتى عام 2020 ومن أهمها اختيار مدينة الخبر ضمن أفضل (100) مدينة للعيش فيها بالعالم.

كما أطلع سموه على مشاريع الهيئة العامة للترفيه والمشاريع التي نفذت بالمنطقة من انطلاق الهيئة من بداية العام وحتى الان كما أطلع سموه على الخطة العملية لبرامج احتفالات عيد الفطر وعيد الأضحى واليوم الوطني.

مؤكداً سموه توفر كافة المقومات السياحية في المنطقة والتي تجعل منها منطقة جذب سياحي هامة على مستوى المملكة , مشيراً سموه إلى ان البرامج الترفيهية التي تنظمها الهيئة لاقت استحسان الكثير من أهالي المنطقة وزوارها وشهدت مشاركة كافة فئات المجتمع لما تتضمنه من برامج منوعه لكافة أفراد الأسرة.

ومن جهته عبر معالي الأستاذ أحمد الخطيب عن شكره لسمو أمير المنقطة الشرقية على دعمه لأنجاح كافة برامج الهيئة في المنطقة ومن أهمها توفر البنية التحتية المناسبة للأنشطة وبرامج الهيئة العامة للترفيه.

كما أوضح بأن المنطقة الشرقية كبيرة ومهمه ومنطقة سياحية تقع على الخليج العربي ومنطقة يوجد بها كثافة سكانية ومثلا” مدينة الأحساء تعتبر من أكبر ( 5 ) مدن بالمملكة من ناحية التعداد السكاني ومدينة الخبر تعتبر من أحد المدن من ناحية البنية التحتية وبها كثافة سكانية كبير ولذلك يسهل علينا تنفيذ كثير من البرامج بالمنطقة الشرقية ونتوقع ان شاء الله  أن البرامج الجديدة ستلاقي إعجاب اكبر من أهالي المنطقة الشرقية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى