محليات

الأمير تركي بن محمد يكرم أسر شهداء الواجب بالمنطقة الشرقية

تغطيات -الظهران :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض تاريخ الملك فهد “الفهد.. روح القيادة أمس ، أسر شهداء الواجب في المنطقة الشرقية ، خلال فعاليات المعرض ، الذي تحتضنه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن .

واستمع الأسر خلال تجولهم في المعرض إلى شرح تفصيلي عن محتويات المعرض التفاعلي الذي يستعرض سيرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ ، وأهم الإنجازات في حياته، كما تناول المعرض سيرته ـ رحمه الله – منذ ولادته حتى وفاته .

كما اطلعوا على العديد من الصور والوثائق والمعلومات التي تحكي إنجازاته رحمه الله ، وبعض المقتنيات والأوسمة التي حصل عليها جلالته من العديد من المنظمات والدول حول العالم.

وشاهدو عرضاً مرئياً عن إنجازات الملك فهد -رحمه الله- في كافة المجالات العلمية والطبية والثقافية والاقتصادية والرياضية، وما تحقق خلال فترة حكمه من نهضة عمرانية واقتصادية في كافة المجالات.

 وتعرف كذلك على مشاريع الحرمين الشريفين التي نفذت في عهده رحمه الله، ومطبوعات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والتي تجسد دوره الكبير في الاهتمام بالقرآن الكريم ونشره حول العالم، بالإضافة إلى مساجد خادم الحرمين الملك فهد حول العالم

ومن جهته أوضح سمو الأمير تركي بن محمد أن العناية بأسر الشهداء هي أول ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام ، مبيناً أن تكريم أسر الشهداء في هذا المعرض هو امتداد لذلك الاهتمام الذي عنيت به الحكومة السعودية على مر عهودها .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى