محليات

الأمير أحمد بن فهد يستهل زياراته لمحافظات الشرقية بزيارة محافظة الجبيل

تغطيات – الجبيل :
قام ‏صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم الأحد ، بجولة تفقدية لمحافظة الجبيل وذلك ضمن جولات سموه لمحافظات المنطقة الشرقية والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل .
 
وأستهل ‏سموه جولته بزيارة إلى مبنى بلدية محافظة الجبيل، وفور وصول سموه لمقر البلدية كان في استقباله معالي أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد الجبير ، ومحافظ الجبيل عبدالله العسكر ، ورئيس بلدية الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة وعدد من مديري الإدارات.
 
ثم توجه سموه إلى صالة الاجتماعات وشاهد عرض فيديو عن أهم الإنجازات والمشاريع التنموية لبلدية الجبيل وعرض بوربوينت عن أهم الإنجازات لمكتب التعليم بالجبيل وعرض آخر عن مشاريع المياه بالجبيل.
 
‏  كما زار  سمو ه مبنى ⁧‫الهيئة الملكية بالجبيل‬⁩، وكان في استقباله رئيس الهيئة الدكتور مصلح العتيبي، حيث اطلع سموه على معالم النهضة وماتحتويه من تجهيزات أساسية وفرص استثمارية.
 
ثم انتقل سموه مقر ⁧‫كلية الجبيل الصناعية‬⁩ وشاهد عرضا عن قطاع كليات ومعاهد الهيئة الملكية، كما استعرض سموه عددا من المشاريع الطلابية والتقى مع الطلاب وحاورهم حول ماتقدمه الكلية لهم من برامج تعليمية وتدريبية،  مبديا سموه سعادته بالإنجازات العلمية للكلية والمشاريع الطلابية التي عرضوعا طلاب الكلية لسموه.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى