محليات

الأسر المنتجة في “الوعد رأس تنورة “مختلف على السنوات الماضية

تغطيات – رأس تنورة – علي اللغبي :

تواصلت فعاليات مهرجان الوعد راس تنورة في نسخته الثالثة على الكورنيش بفعاليات متنوعة , حيث توافد آلاف من الأسر الذين اصطحبوا أطفالهم للاستمتاع بالعروض الترفيهية والاستعراضات الشبابية والمسرحيات الهادفة التي تضمنتها فعاليات المهرجان .

وقد شهدت فعاليات المهرجان حضور الزوار بأوقات مبكرة بمواقع المهرجان

والذي حقق رقماً جديداً في عدد الحضور والذي بلغ ما يقارب ٤ ألاف زائر كما انطلقت فعاليات المهرجان في تمام الساعة الخامسة مساءاً، بعدد من المسابقات والفعاليات للأطفال مما زاد من حماسهم ورغبتهم في المشاركة والحصول على جوائز عديده ومتنوعه وبعد صلاة العشاء تم استكمال الفعاليات التي تضمنت توزيع كوبونات من شركة كريم ومن مطعم الجازي المشاركين بركن في المهرجان . 

وشهد المسرح العديد من الفرق الاستعراضية الانشاديه للأطفال وكان الجمهور متفاعلاً من الكبار والصغار مما زاد اعجابهم مع قدوم شخصيتين نمور و سنفور مما لفت انتباه الاطفال وتهاتفهم للمسرح للتصوير مع شخصياتهم المحببة .

و من ثم تقدم المنشد يونس العسيري ليمتع مسامع الحاضرين بفقرة انشاديه  وتم استكمال الفعاليات وازدياد عدد الحاضرين وسط جو مشوق وممتع , وتم استكمال الفقرات بعديد من المسابقات الممتعة بين فريق الاولاد والبنات ورغبة كل فريق منهم بالفوز للحصول على الهدايا ، ومن ثم شهد المسرح بحضور الشاعر محمد بن نغموش والقى العديد من القصائد التي ذهلت الجمهور وجذبتهم بأدائه.

وفي تمام الساعة التاسعة والنصف ابتدأت ( … فرفشه ) بحضور ضيف من الجبيل ( محمد الموسى) بتقديم شيلة  ، ومن ثم استكملوا فقراتهم بعديد من المسابقات المتنوعة للأطفال والشباب والعوائل وفقرة تمارين رياضيه مفيدة وممتعه .

هذا واقبال زوار مهرجان الوعد رأس تنوره على اطباق الاسر المنتجة منها الشعبية المتنوعة  كان متزايد كما كان تسوقهم على بعض اركان الاسر مختلفة المهن زاد من تلبية احتياجاتهم وشعورهم بالرضا نحو المهرجان , وقالت أم نادين أحد المشاركات بركن شعبي في قسم بالأسر المنتجة ان مهرجان الوعد رأس تنورة مختلف على السنوات الماضية من حيث الحضور والأقبال على الأركان الشعبية مما جعلنا نبيع بأسعار مرضية وفي متناول الجميع ونطالب بتكثيف مثل هذه المهرجانات التي تخدم الزوار والأسر المنتجة في رأس تنورة ونشكر القائمين الذين اتاحو الفرصة لبنات الوطن لعرض منتجاتهم .

وقالت أم سعود متخصصة في الأكلات الشعبية أن المهرجان كان هادف من الكثير من الجوانب سواء من فقراته المقدمة او من المقهى الشعبي الذي استقطب الزوار وانعش الحركة التجارية في المحافظة ونشكر كل من سعى لعرض ما نقوم به وطلب رزقنا بما يرضي الله .

واخيراً جميع زوار المهرجان واهالي رأس تنوره ممتنين لهذا الحدث الممتع شاكرين القائمين عليه بالجهود المبذولة التي لم تسبق من قبل .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى