توعية

اضحك لتستمتع أكثر بوقتك اثناء العمل

تغطيات – سمية :

 

نشرت الصحيفة الالكترونية البريطانية ديلي ميل حقائق مثيرة حول طرق بسيطة لها الفاعلية والقدرة على التخلص من الاحباط الذي يصاحب الشخص اثناء العمل بسبب الضغطات والتقيد بالوقت وكذا انهاء التوتر والاجهاد الحاصل منه .

 

وقد شملت الدراسة عديد العمال لتخلص في النهاية إلى توصيتين سحريتين للتخلص من الاجهاد والتوتر اثناء العمل ,اما الأولى فتشمل الضحك بصوت عالي الذي اعتبرته الدراسة معزز للطاقة البشرية ومقوي فعال لمناعة الشخص عن ريق زيادة نشاط وعدد الخلايا في الجسم  ,حيث أن الضحك يحدث تغييرات صحية في الجسم ويقلل من هرمونات التوتر مثل الادرينالين والكورتيزول من خلال افرازه لهرمون السعادة الاندورفين .

 

وأوضحت الدراسة ان التوصية الثانية المتمثلة في اتباع نظام غذائي مميز اثناء الصباح من شأنه تقليل مستويات التوتر اثناء العمل.

 

, كما اكدت الدكتورة مارلين استاذة التغذية أن تناول البيض صباحا له مفعول السحر في افراز هرمون الحب السيروتونين على عكس ما يشاع بتسببه في رفع مستويات الكوليسترول في الدم ,و أوضح الباحثون ان تغيير بسيط في النظام الغذائي للشخص كفيل بأحداث الفارق على الشخص اثناء العمل فيكون اكثر ارتياح واتقانا .

 

موضوع ذا صلة

 

احذر الجلوس لفترات طويلة أثناء العمل

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى