تغطيات رمضانية

اختتام فعاليات مباريات كرة القدم في دورة أمانة منطقة الباحة الرمضانية

تغطيات -الباحة – محمد بن دعمر:

رعى أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي وبحضور رؤساء البلديات بالمنطقة اختتام فعاليات مباريات كرة القدم في دورة أمانة منطقة الباحة الرمضانية الثالثة والتي شارك بها بلديات محافظات منطقة الباحة بالإضافة لفريق أمانة المنطقة .

هذا وقد خطف لقب هذه البطولة فريق بلدية محافظة قلوة بعد تغلبه على فريق بلدية محافظة المندق  في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي البطولة مساء امس الاربعاء بملعب كلية الباحة الأهلية للعلوم لكرة القدم.

وعقب المباراة تم تكريم الفرق المشاركة وكذلك كلية الباحة الأهلية للعلوم وكان بحضور رئيس نادي العين الاستاذ محمد عبد الرحمن الزهراني ونائب رئيس النادي الاستاذ على عاشور وامين عام النادي الاستاذ عبدالله الزهراني ومدير المركز الاعلامي بنادي العين الاستاذ احمد راشد الزهراني.

بعدها تم تسليم جوائز التميز للدورة الرياضية حيث حصل على كاس اللعب النظيف فريق بلدية محافظة العقيق وحصل على جائزة أفضل لاعب اللاعب جاسر عبدالله من بلدية المندق وحصل على هداف الدورة اللاعب عثمان يعن الله من فريق بلدية معشوقة وأفضل حارس اللاعب احمد حسن من فريق الأمانة.

من ثم سلم وكيل الامين للتعمير المهندس خالد بن احمد الصائغ الميداليات الفضية لفريق بلدية المندق لحصوله على المركز الثاني ومبلغ مالي ، والميداليات الذهبية وكأس الدورة لفريق بلدية قلوة الحاصل على لقب بطل الدورة ومبلغ مالي وثم تم تسليم جوائز حسب للجمهور .

unnamed (3)

unnamed (2)

unnamed (1)unnamed

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى