محليات

بالصور.. انطلاق مهرجان ربيع الشرقية بحضور كثيف

تغطيات – الدمام  ( تصوير عبدالعزيز بن حمد – سالم القصيري ):

شهد مهرجان ربيع الشرقية بنسخته السادسة منذ انطلاقته، إقبال كبير من الزوار بمختلف الأعمار والأجناس والجنسيات للاطلاع على ساحات الزهور والتعرف على أنواعها المختلفة، والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة للمهرجان، حيث يقام المهرجان في منتزه الملك فهد بالدمام، ويستمر لمدة أربعة أيام.

وتجول الزوار على سجادات الزهور والتي تبلغ عددها 3 سجادات وتتضمن أكثر من 500 ألف زهرة متنوعة على مساحة تقدر بـ 11 ألف متر تتكون من رسومات تعبر عن الاحتفال ببهجة الربيع .

كما شاركوا في تنسيق وطريقة إنشاء الحدائق المنزلية وطريقة المحافظة والعناية بها بشكل متكامل .

وتفاعل الزوار مع مسرح الفعاليات والذي يقدم عروض الفرق الشعبية وعروض المسابقات بالإضافة إلى العروض المتنوعة، بالإضافة الى تفاعلهم مع عرض لوحات لأهم الفنانين التشكيلين في خيمة الفنون التشكيلية.

و يحتوي مهرجان هذا العام على العديد من الاضافات التي تروق للزوار وتضفي لمسات مختلفة ويمنح المهرجان العنصر الترفيهي للعائلات مع أبنائهم من خلال الفعاليات المتنوعة إضافة إلى غرس حب الزهور ونباتات التجميل في نفوس أفراد المجتمع وتوثيق روابط التواصل بين العاملين في مجالات عمارة البيئة من تشجير وزهور ونباتات زينة داخلية وخارجية وتصاميم المواقع لتبادل الخبرات وتطويرها والتعرف على ما هو جديد في مجال الزهور ونباتات الزينة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى