أبرز الأخبار

إطعام و”نابكو الوطنية” .. شراكة مجتمعية

تغطيات – الدمام – رغده الانصاري ( تصوير  : سالم القصيري ):

وقعت الجمعية الخيرية للطعام (إطعام) وشركة نابكو الوطنية تحت العلامة التجارية “سانيتا” اتفاقية دعم وتعاون بغرض حفظ النعمة تقدر قيمتها ب 250 ألف ريال. وقع هذه الاتفاقية جمال المعيبد نائب رئيس نابكو الوطنية وبهجت افرام رئيس نابكو الاستهلاكية ونائب رئيس مجلس الجمعية عبد الله الزامل. تندرج تحت هذه الاتفاقية إطلاق حملة تثقيفية في عدد من المجمعات التجارية في كل من المنطقة الشرقية، الرياض وجدة، ودعم تشغيلي للجمعية من خلال رعاية الأدوات الاستهلاكية والتشغيلية التي تستخدمها إطعام في قطاع التشغيل وسلامة الغذاء، وبرامج تثقيفية طيلة مدة العقد.

أفادت نابكو أن اختيار دعم إطعام جاء لتميزها في العمل لخدمة المجتمع، و أن نابكو و سانيتا حريصتان على دعم المسؤولية الاجتماعية بما يحقق شراكة مستدامة، ولتكون إطعام قادرة دائماً على القيام بدورها المميز .

من جهته قدم فيصل الشوشان أمين عام جمعية إطعام شكره وتقديره لشركة نابكو ومجلس إدارتها، مثمناً الدعم المقدم من قبلهم للجمعية، ومؤكداً بأن إطعام قادرة على الاستمرار بنفس المنهج بدعم شركائها وداعميها من أهل الخير الذين آمنوا بأهدافها وما حققته من نتائج خلال الفترة الماضية. خُتم المؤتمر بدعم سخي من رئيس شركة نابكو الوطنية تمثل في سيارة مبردة لحفظ النعمة، تأكيداً من “المعيبد” على دعم مبدأ إطعام السامي والمتمثل في حفظ النعمة وإيصالها للمستفيدين بأعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية.

يُذكر أن نابكو الوطنية هي أحد رواد الصناعة الوطنية والتي بدأت نشاطها منذ ستة عقود بشراكة بين آل فريم وآل معيبد في مجال التغليف والصناعات الورقية بالدمام والتي تخدم منطقة الخليج بشكل عام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  •          
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى