أبرز الأخبار

إسدال الستار على فعالية ” خيرات وطن “

بحضور تجاوز الـ 6000 زائر

تغطيات – الدمام :
أُختتمت مساء أمس  السبت  فعالية ” خيرات وطن ” والتي نجحت في جذب أكثر من 6000 زائر, من مواطنين ومقيمين حضروا للمشاركة بالإحتفال بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة .حيث إستمتع الحضور من كبار وصغار في الفعاليات المقامة والعروض المصاحبة , والتي نظمها مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الإجتماعية بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية , وذلك على مدى يومين في منتزه أرامكو البيئي رقم 3 .
وتاتي فعالية ” خيرات وطن ” والتي تحظى بمتابعة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز -يحفظه الله- أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية -يحفظه الله- , إمتدادًا لمشروع “السوق المحلي” التابع لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الإجتماعية والذي يهدف المجلس من خلالها لتسليط الضوء على خيرات هذا الوطن المعطاء .
وصرحت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي رئيسة مجلس الأمناء، أن المجلس يحتفل بامتنان في العام التاسع والثمانين لهذا الوطن الغالي، ولأرضنا المعطاءة، أرضنا التي تزخر بالخيرات، نحتفل بالإنسان السعودي الذي حمل على عاتقه مسؤولية عمارة الأرض والحفاظ على خيراتها وإبرازها، مؤكدةً على أهمية مشاركة مزارعين المنطقة الشرقية في فعالية اليوم الوطني٨٩ لأنهم من خيرات وطن.
وخلال الفعالية تكرمت سمو الأميرة عبير بنت فيصل بتدشين مبادرة تعنى بإعادة استخدام البن المستخدم في المقاهي كسماد طبيعي , وذلك توافقا مع أهداف “خيرات وطن” و “السوق المحلي “.

واشتملت الفعالية على عروض فلكلورية متنوعة , تمثل موروث المنطقة الشعبي والتي نالت إستحسان الجمهور. واستمتع الحضور بالعديد من الأغاني الوطنية المصاحبة للفعاليات وتفاعل معها الجمهور كبارا وصغارا , مظهرين مشاعر الفرح والسرور في هذه المناسبة الغالية . بالإضافة إلى ذلك احتوت الفعالية على العديد من الأركان والأنشطة المصاحبة كعربات الطعام والحرفيون وركن الأطفال والعديد من الفقرات الترفيهية .

وبأكثر من 35 متطوع ومتطوعة و 450 ساعة تطوعية , ساهم فريق ” أنا مسؤول” التطوعي التابع لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الإجتماعية في نجاح الفعالية بإدارته المميزة للحشود , وخدماته الإنسانية لكبار السن من الزوار , والإهتمام بالأطفال والحرص على سلامتهم وسلامة جميع الزوار , وتنظيم الحركة في الفعالية من نقطة الدخول حتى نقطة الخروج .
ومن جهتها توجه الأمين العام للمجلس لولوة الشمري بالشكر لكل من حضر ” خيرات وطن ” وشارك في إظهار مشاعر الفرح والسرور إحتفالًا باليوم الوطني , ووجهت شكرها كذلك لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية وظهورها بشكل يليق بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا , من جهات رسمية ومنظمين وداعمين ومتطوعين ووسائل إعلام .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: