محليات

إزالة 12 منزلاً مخالفاً بشوقية مكة

تغطيات_مكة:

نفذت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة حملة لإزالة عدد من التعديات والمواقع والمباني غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية ولا يحمل أصحابها صكوكا شرعية، وذلك بمشاركة فرقة من البحث الجنائي وشرطة البلديات وعدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة.
وقال رئيس البلدية المهندس ممدوح بن محمد عراقي إن الحملة شملت عدد من المواقع في المخططات التابعة للمنطقة بعد أن تم رصد المخالفات بها، وتمت إزالة (12) منزلاً مخالفاً وأحوشة وخزانات مقامة بطرق عشوائية وغير نظامية.
وشدد على أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون ، مؤكداً أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، وأن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.
مهيبا بالمواطنين عدم السعي وراء الأراضي والمخططات العشوائية وعدم البناء بطرق مخالفة حتى لا يكونوا عرضة للجزاءات التي نص عليها النظام وفقاً للتوجيهات الصادرة بهذا الخصوص.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى