محليات

إختراق حساب وزير التعليم على تويتر ..ومطالب خاصة لمخترق الحساب

تغطيات – الرياض :

قامت مجموعة @cyber__emotion بإختراق حساب وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على تويتر قبل قليل وطالبته عدة طلبات، وكانت التغريدات التي لاقت إعادة تغريد بأعداد كبيرة على النحو التالي:
– السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى تقبل هذا الإختراق بصدر رحب , وترى ما يطرح هنا.
– منذ زمن والجميع يعاني من مشكلة المباني المستاجره المفتقره لأدوات السلامه والطواريء ولم نجد حلول لها من قبلكم.
– كما أن المتخرجين الذين عانوا سنوات من الدراسة والتعب يذهب شقائهم سداً وذلك لعدم توفر الوظائف وإستخدامكم كفايات كعذر لعدم شمولهم.
– الجميع يعلم أن برنامج كفايات ليس إلا تحجير على المواطن لتقليل فرصته بالفوز بالوظيفه وبرنامج كفايات يعتبر برنامج تنظيمي ليس إلاً.
– أيضاَ تهميش طلبه الإنتساب من الوظائف وعدم قبولهم في اكثر من جهه لماذا ودراستهم تتبع للتعليم العالي ومعتمده من قبلكم.
– أيضاَ مشاكل النقل وأخص بذلك المعلمات وذلك لكثره الحوادث نظراً لتعيينهم خارج منطقتهم لماذا لا يتم وضع حل من قبلكم يقرّب كل معلم لذويه.
– هل تقبل يا معالي الوزير أن تضع أحد أفراد عائلتك خارج منطقتك معرض للحوادث والخطر ويصبح جوه مشتت تماماَ نظراً لبعده عن اهله ؟ لماذا لم تعالج.
– ايضا ذوي الاحتياجات الخاصه لا يوجد لهم مدارس بكل منطقه ويعانون كثيراً وهم الأولى والأجدر بالدراسة , دع الجميع يتعلم وأستخدم المساواه.-
– قبل أن تفكر في تطوير التعليم أتمنى أن تعالج مشكله التعليم فالتطور لا يبنى على مشاكل, ولا يصح أن تبدأ بالتطوير وانت متجاهل للمشاكل.؟!
– مشاكل عطاله , ومشاكل نقل , ومشاكل مباني , ومشاكل المنح ؟ وتفكر بالتطوير ؟ أين النجاح!
– بعيد عن توجهاتك الفكرية السابقة لم يتم وضعك في هذا المنصب إلا لأنك مصدر ثقه لدى هذه الدولة الرشيده لكن حاول أن تهتم اولاً بالمشاكل.
– تكدس المشاكل هو العائق والمتضرر هو المواطن أولاً واخيراً مع أنك تقول تحفيظ القران ليس عباده وطالع في لقاء تقول الموسيقى حلال,سلامات.
– وايضاَ نتمنى إنهاء برنامج قياس التعجيزي يهدف إلى سحب الأموال وايضاً إلى تقليل الفرص الوظيفيه تقدر تقول في شح بالوظائف بدون ذا النظام.
– وأخيراً ادعوا لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي وفي سوريا , ونستمحيك عذرا من فضلك اجازه يستاهلون الطلاب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى