محليات

أمير منطقة تبوك يرعى الملتقى التعريفي السادس لمشروع نبراس

تغطيات – تبوك :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ، يوم غد الاثنين ، الملتقى التعريفي السادس للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” ، الذي تقيمه الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات ، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك.
وسيتخلل الملتقى ، الذي يحضره كبار المسؤولين والمتخصّصين والمهتمين بمشروع الوقاية من المخدرات ، ورش عمل وعروض مرئية عن جهود الدولة في مجال مكافحة المخدرات ، وعن المشروع “نبراس”.
وأوضح مدير عام مكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني ، أن رعاية سمو أمير منطقة تبوك لهذا الملتقى تعد دعماً كبيراً وتحفيزاً لجميع القطاعات المعنية بالمنطقة لمحاربة هذه الآفة بكافة السبل ، خصوصاً الأجهزة الأمنية.
من جانبه عبر أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” عبدالإله بن محمد الشريف ، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك لرعايته وتشريفه للملتقى ، مؤكداً أن رعاية أصحاب السمو أمراء المناطق للملتقيات التعريفية بـ (نبراس) تعد دعماً لنجاح المشروع في تلك المناطق.
وبين أن هدف اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ، هو تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ، بالاهتمام بقضية المخدرات ومكافحتها والوقاية منها ، عبر المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” ، في كافة مناطق المملكة.
ولفت “الشريف” إلى أن هذا الملتقى التعريفي يأتي ضمن خطة الأمانة التعريفية لهذا المشروع بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات ، وبمبادرة شركة سابك ، وسيتم إقامة ملتقيات تعريفية في الفترة القادمة في سبع مناطق من مناطق المملكة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى