محليات

أمير المنطقة الشرقية يكرم تعليم الهيئة الملكية بالجبيل

تغطيات – الدمام :

كرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز تعليم الهيئة الملكية بالجبيل  مؤخراً بعد تحقيق مدرسة نجد الثانوية المركز الأول بمسابقة أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي في دورتها الثالثة بمجال (تعزيز القيم الوطنية ).
      جاء ذلك في الحفل الذي نظمه مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة بمقر غرفة الشرقية بالدمام، بحضور سعادة مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، ومدير تعليم الأحـساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم، ومدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري، وعدد ع من المسؤولين في القطاع الحكومي والخاص.
      وقد جاء تحقيق المدرسة للمركز الأول بعد منافسة مع (89) مدرسة على مستوى مدارس إدارات التعليم بالمنطقة الشرقية والأحساء وحفر الباطن في القطاعين الحكومي والأهلي .
      الجدير بالذكر أن مدارس بالهيئة الملكية بالجبيل لا زالت سباقة في تحقيق هذه الجائزة منذ نشأتها  حيث حققت مدرسة نجد الثانوية جائزة مركز الملك فهد للجودة الدورة الثالثة للعام 1436هـ في مجال: تعزيز القيم .فيما حصلت مدرسة أم القرى الثانوية على جائزة مركز الملك فهد للجودة الدورة الثانية للعام 1435هـ في مجال: القيادة فيما  ظفرت مدرسة الدفي الثانوية  بجائزة مركز الملك فهد للجودة الدورة الأولى للعام 1434هـ في مجال: التحفيز
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى