رياضة

أمير المنطقة الشرقية يستقبل أبطال منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة

تغطيات – الدمام :

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ونائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, للشباب والرياضة في المملكة بشكل عام, والمنطقة الشرقية بشكل خاص من دعم ورعاية ومتابعة جعلت من الشباب أحد أهم الفئات التي يولونهم جل اهتمامهم، مؤكدا سموّه ضرورة مواصلة الجهود والمثابرة لتحقيق إنجازات أخرى تسجل باسم الوطن في المقام الأول وترفع علمه عالياً في المحافل الدولية .
جاء ذلك خلال استقبال سموّه اليوم, أبطال منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في أولمبياد لوس انجلوس , بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب .
وهنأ سموّه أبطال المنتخب على هذا الإنجاز الذي سجّل باسم المملكة، قائلاً ” إن ما حققه هؤلاء الشباب يعدّ مفخرةً للجميع, فالإنسان عندما تكون لديه الإرادة سيحقق ما يطمح له باستثمار الحد الأعلى من طاقته, وأنا سعيد جداً باستقبالهم، وأتمنى أن أراهم مشاركين في بطولات أخرى عالمية بنفس الروح والنشاط ” .
وقدّم سموّه مكافآت مادية لأبطال منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في أولمبياد لوس انجلوس وللمشرفين والإداريين والمدربين .
من جانبه أعرب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية, على ما قدمه من دعم واهتمام بالأبطال, مثمنًا تكريم سموّه الذي سيكون له كبير الأثر في نفوسهم ومشاركاتهم المستقبلية بإذن الله .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى