محليات

أمير المنطقة الشرقية يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي بالشرقية الموحد 2017

تغطيات – الدمام – علي اللغبي :

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية جناح أمانة المنطقة الشرقية المشارك في فعاليات اسبوع المرور الخليجي بعنوان: ( حياتك أمانة ) والذي يقام في مجمع الظهران مول. 

وكان في استقبال سموه لدى وصوله جناح السلامة المرورية لأمانة المنطقة الشرقية معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ورئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا ومدير عام ادارة العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الرسمي في امانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، ومدير ادارة السلامة المرورية محمد الشمري وعدد من المهندسين العاملين بالإدارة.

وأوضح مدير عام ادارة العلاقات والاعلام والمتحدث الاعلامي في أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز اطلع على أركان الركن وما تقدمه الامانة في محال السلامة المرورية

كما قدم معالي الأمين شرح لسمو أمير المنطقة الشرقية ما تقدمه أمانة المنطقة الشرقية من برامج وحملات للحفاظ على السلامة الجميع سواء قائدي المركبات او الركاب والمشاة أيضاً بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية.

وكرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير، نظير جهود الأمانة التي تبذلها، ومشاركتها في أسبوع المرور الخليجي ( حياتك أمانة ).

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى