محليات

أمير المدينة المنورة يدشّن مركز العمليات الأمنية بدوريات الأمن بالمنطقة

تغطيات – واس:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, بدور رجال الأمن وما يبذلونه من جهود، مؤكداً أن القطاعات الأمنية حققت العديد من الانجازات بفضل الرعاية والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – وتسخير جميع التجهيزات والإمكانات لحفظ الأمن وتعزيز عوامل السلامة .
جاء ذلك خلال تدشين سمو أمير المنطقة مركز العمليات الأمنية بدوريات الأمن بمنطقة المدينة المنورة, بحضور معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، حيث تفقد سموّه غرفة العمليات, واستمع لشرحٍ عن عمليات تلقي البلاغات والمتابعة الأمنية .
وقُدّم خلال المناسبة عرضٌ مرئي عن المركز الذي يوظف وسائل تقنية متقدمة في المتابعة الأمنية الميدانية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين من خلال زيادة سرعة الاستجابة مع البلاغات, والتعامل مع الحالات الأمنية، حيث خصص المركز خدمةً لذوي القدرات الخاصة كإحدى الخواص الرئيسة للنظام .
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز, قد استقبل معالي مدير الأمن العام وبعض قيادات الأمن العام الذين قدموا في زيارة تفقديه لإدارات الأمن العام بالمدينة المنورة, استعداداً لموسم العمرة وشهر رمضان المبارك .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى