محليات

أمير الشرقية يكرم الطفل “الزهراني”

تغطيات – الدمام :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه اليوم الثلاثاء الطفل يوسف بن غرم الله الزهراني ، الذي ساهم في إنقاذ عائلة في حادث احتراق منزلهم بمدينة الدمام.

وثمن سموه للطفل يوسف مبادرته وموقفه البطولي وما تبع ذلك من تواصلٍ مع الجهات المختصة وارشادهم للموقع ، مؤكداً أن هذا هو التصرف الصائب للتعامل مع هذه الحالات ، ودلالة على حسن تربية الابن يوسف وتميزه ، ووجه سموه بإلحاق الابن يوسف بدورات في مجال الأمن والسلامة لتعزيز الجانب المعرفي لديه.

كما وجه سموه على ضرورة أن تقوم الجهة المختصة بالدفاع المدني بالتعاون مع إدارة التعليم ، لتقديم دورات تدريبية في مجالات الأمن والسلامة والتعامل مع الحوادث وخطط الإخلاء للطلبة وكذلك الطالبات في كافة المراحل الدراسية ، ليكونوا على معرفةٍ بالتعامل مع الحوادث المختلفة ، ولتجنب حدوث كوراث -لاقدر الله-، داعياً سموه بأن يحفظ الله أبنائنا وبناتنا من كل مكروه.

ثم كرم سموه الطفل بهدية تقديرية نظير موقفه ، متمنياً سموه للطفل يوسف التوفيق والنجاح.

من جانبه ثمن والد الطفل يوسف اللفتة الأبوية من  صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ، معتبراً أن هذا مدعاة فخرٍ و اعتزاز له ولعائلته بما قدمه يوسف وما لقيه من تقدير وتكريم من سمو الأمير.

حضر التكريم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس ، و مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد محمد الزهراني،  ووالد الطفل غرم الله الزهراني .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى