محليات

أمير الرياض : إعلامنا ملتزم بالمنهج القويم وشريك مهم في التنمية

تغطيات -الرياض :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن الإعلام السعودي يتسم ويلتزم بالمنهج القويم الذي قامت عليه المملكة، مشيراً إلى أنه جزء مهم في التنمية بما يرشده للهدف الصحيح، ومشدداً سموه على أهمية أثر الكلمة الطيبة والتوجيه الحسن في المصلحة العامة .

وقال سموه عقب استقباله عدد من أصحاب المعالي وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين ورجال الفكر والإعلام بقصر الحكم اليوم بمنطقة الرياض ” إن هذا الوطن بأبنائه وخططه يسعى لكل خير توجهنا به القيادة الرشيدة ، ونرجو أن نوفق معكم للوصول بخدمات الأجهزة الحكومية والأجهزة الإعلامية بتناغمها إلى المستوى المنشود الذي نهدف إليه جميعاً والذي يحقق تطلعات القيادة نحو أبنائها ووطنها”.

وتطرق سموه خلال لقائه بأعضاء لجنة الدفاع المدني الرئيسية بمنطقة الرياض ومنسوبي مؤسسة عكاظ الصحفية إلى التطوع وثقافته لدى المجتمع وواجب الجهات الحكومية في دعم هذه الثقافة وإشراكها مؤكداً أن ذلك يعود بفائدة عظيمة للجميع. وفي ختام الكلمة سأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وأمنها وأن يديم عليها استقرارها ورغد عيشها في ظل قيادتها الرشيدة .

بعد ذلك ناقش سموه مع الحضور عدد الموضوعات التي تهم المنطقة كمشروع مترو الرياض الذي بين سموه أنه تم إنجاز المرحلة الأصعب منه والتي تشكل ٢٦% منه واصفاً هذا الإنجاز بالأمر السار ومشيداً بتعاون المواطنين والمقيمين الذين ساعدوا بصبرهم وتفهمهم على إنجاز هذه المرحلة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله القرني والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى