توظيف

أمانة الشرقية: وظائف شاغرة هندسية وفنية وإدارية والرقابة الصحية

تغطيات – الدمام :

تعتزم أمانة المنطقة الشرقية فتح باب التسجيل لشغل عدد من الوظائف للرجال والنساء، وذلك على برنامجي: “التشغيل والصيانة، وبرنامج الرقابة الصحية”، ووظائف هندسية، وإدارية، يأتي ذلك امتدادا لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بدعم إدارات أمانة المنطقة بالكوادر البشرية الشابة المؤهلة.

وأعلن مدير عام الشؤون الإدارية والمالية والمشرف العام على الموارد البشرية في أمانة الشرقية الأستاذ محمد بن عبد الله الشعيبي في (تصريح صحافي) عن فتح أمانة الشرقية التقديم لشغل الوظائف المتاحة، هندسية، وعلى برنامج التشغيل والصيانة، وبرنامج تحسين الرقابة الصحية، بمسمى (مراقب صحي) وبرنامج الرقابة النسائية بمسمى : ( مراقبة. محاسبة ، إدارية )، وذلك ابتداء من يوم الاثنين الموافق 26/٥/١٤٣9هـ ولمدة خمسة أيام.

وأضاف الشعيبي: أن على جميع الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط والخبرات التقدم عبر موقع الأمانة الإلكتروني على أن يكون المتقدم من المسجلين لدى ديوان الخدمة المدنية ببرنامج ( ساعد/جدارة).

وتابع ؛ يشترط أيضا أن يكون المتقدم سعودي الجنسية و لائقاً صحياً و حسن السيرة والسلوك، مشيراً إلى أن  الافضلية ستكون لمن لديه خبرة سابقة.

داعياً من تتوفر فيه الشروط المذكورة ولديه القدرة المطلوبة للوظيفة المتقدم عليها التقدم عن طريق بوابة الأمانة الرقمية عبر الرابطwww.eamana.gov.sa خلال الفترة المحددة، لافتاً إلى أنه سيتم إجراء الامتحان و المقابلة الشخصية لمن اجتاز الامتحان لهذه الوظائف، فيما سيتم استبعاد أي طلب غير مكتمل الشروط المطلوبة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى