محليات

“أكاديمية دلة” و”جود للعمل التطوعي” يوقعان اتفاقية لتدريب المتطوعين

تغطيات – الرياض :

وقعت أكاديمية دلة للعمل التطوعي ومركز جود للعمل التطوعي شراكة استراتيجية بينهما في مدينة جدة، تتضمن تأهيل وتدريب “دلة” لعدد من المتطوعين الذين سيقوم “جود” بتوفيرهم وضخهم في مفاصل العمل التطوعي بشكل منظم يستفيد منه المجتمع.

أوضح الأستاذ ماجد المزين المدير التنفيذي لأكاديمية دلة للعمل التطوعي أن  هذه الاتفاقية ستساعد المتطوعين على استغلال أوقاتهم الشباب وتدريبهم على حقائب الأكاديمية من ناحية، ومن ناحية أخرى ستُساعد منسوبي المركز المدربين  على رفع مستواهم كمدربين باعتمادهم على أحدث البرامج التدريبية وتتيح لهم توجيه القيادة في العمل التطوعي بما يخدم احتياجات المجتمع.

وأكد إبراهيم الخنفري رئيس مركز جود للعمل التطوعي، أن الاتفاقية تتضمن تبادل الخبرة والمعرفة بين الطرفين وتمثيل بعضهما لبعض بمدينة الرياض ومحافظة جدة، عبر تأهيل وتدريب متطوعي الرياض من برامج الأكاديمية, وإعداد مدربين وتدريبهم على حقائب الأكاديمية لتدريب المتطوعين بمدينة الرياض لدى مركز جود، الذي سيقوم بترشيح المدربين للحصول على دورة مدرب معتمد في التطوع.

وقد وقع هذه الاتفاقية كل من ماجد المزين المدير التنفيذي لأكاديمية دلة للعمل التطوعي، وإبراهيم الخنفري رئيس مركز جود للعمل التطوعي بحضور  الدكتور ممدوح النجار نائب المدير العام للمسئولية الاجتماعية والتعليم في شركة مايكروسوفت العربية، ووسيم العلي المدير التنفيذي لمركز جود للعمل التطوعي.

الجدير بالذكر أن مركز جود للعمل التطوعي هو أحد برامج لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في النظيم والجنادرية، ويهتم بالفرق التطوعية المتخصصة وتأهيلها حيث يضم تحت مظلته كل من نادي أندى التمريضي، فريق ميم الشباب الثقافي، ومشروع njالإعلامي.

IMG_3714

IMG_3708

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى