تغطيات تك

“أبل” تفتتح أول متجرين لها بالشرق الأوسط في دبي وأبو ظبي

تغطيات – دبي :

افتتحت شركة أبل الأمريكية الخميس أول فرعين لها في الشرق الأوسط في دبي وأبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توافد مئات الزبائن لحظة الافتتاح.

ويظهر هذا الافتتاح الذي سبقته حملة إعلانية كبيرة منذ أشهر، ويأتي قبل أسابيع عدة من موسم الأعياد، وسط الاهتمام الذي توليه أبل للسوق في الإمارات التي تمتلك إمكانيات نمو مرتفعة، وأصبحت مركزا تجاريا إقليميا ووجهة سياحية.

واستقبلت الإمارات، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من تسعة ملايين نسمة، معظمهم من الأجانب، 13,2 مليون سائح العام الماضي، وتتوقع 20 مليون زائر في العام 2020، خصوصا في دبي التي تعد مركزا للتسوق بامتياز.

وفي الطابق الثاني من مركز “الإمارات” التجاري الفاخر، اصطف مئات الزبائن لساعات أمام متجر أبل.

وكان أول من دخل متجر أبل في دبي رجل صيني أكد أنه وصل قبل ثلاثة أيام خصوصا لحضور افتتاح المتجر، في حين قال العماني محمود جواد الذي حضر مع صديق لحضور الافتتاح: “مثلما نجحوا في العالم أجمع سينجحون هنا”.

أما ساندرين الفرنسية المقيمة في دبي، فقد حضرت مع طفليها في الصباح الباكر لتكون “في الصف الأول”، قائلة: “هذا استثنائي، لكنها دبي”.

وفي أبو ظبي، افتتح متجر أبل في جزيرة صير بني ياس الاصطناعية في العاصمة الإماراتية المزدهرة، التي تضم أيضا حلبة كبيرة لسباق الفورمولا واحد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
ksa