محليات

آل دايل .. معرض الفهد شاهد على إنجازات وحنكة رجل السلام بالمنطقة

تغطيات – الدمام – خالد سجاف :

أكد رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية محمد بن ناصر آل دايل أن المشاريع العملاقة التي تحمل اسم ” الفهد ” ستضل باقية على مر الزمن ، لما لها من دور كبيرعلى الصعيدين الداخلي والخارجي , واصفاً عهد ” الفهد ” بالفترة الذهبية بتاريخ المملكة العربية السعودية , جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد المجلس البلدي بحاضرة الدمام  إلى معرض ” الفهد .. روح القيادة ” بالظهران  ضم إلى جانب رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية ، أعضاء من المجلس وهم عبدالرحمن بن مؤيد الذيب ، وصالح بن محمد الضويان ، وبندر بن شمال الدوسري .

وأضاف آل دايل  أن المعرض جسد تاريخ عظيم من حقبة زمنية شهدتها الدولة السعودية , وعايشناها خلال فترة حكم المغفور له بإذن الله  , حيث سجلت المملكة العديد من المنجزات المشهودة سواءً على المستوى السياسي، أو الاقتصادي، أو العلمي, والرياضي وغيرها, على الرغم من الظروف السياسية الصعبة التي كانت تحيط بالمملكة , إلا أن لحنكته وحكمته الدور الكبير في تجنيب البلاد تلك الأزمات , لدرجة بات يطلق على الملك فهد رحمة الله عليه بأنه رجل السلام بالمنطقة  .

وأشاد آل دايل وأعضاء المجلس بالمستوى العالمي للمعرض ومحتوياته التي كانت محل إعجاب الزوار لما يحتويه من معلومات  ومعروضات مثرية وتاريخية ومقتنيات شخصية , بالإضافة إلى الإنجازات الوطنية للملك الراحل , وما شهدته المملكة من تطور وتنمية خلال فترة حكمة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى