محليات

‏‎‏‎مدارس الحصان الأهلية للبنات بالجبيل تزف خريجاتها عن بعد عبر المنصات الافتراضية

تغطيات – الجبيل الصناعية:

‏‎امتثالاً لظروف الحجر الصحي واتباعًا تعليمات التباعد الاجتماعي التي فرضتها حكومتنا الرشيدة، وانطلاقاً من حرص لجنة التوجيه والإرشاد في مدارس الحصان الأهلية للبنات بالجبيل و الممثل برئيسته القائدة : أ. حنان بنت راشد القحطاني  بإدخال الفرح لخريجات هذا العام.

‏‎ انطلقت مبادرة فريدة من نوعها حيث تم إعداد حفل تخرج افتراضي لطالبات الدفعة الرابعة مقررات للعام الدراسي ١٤٤١هـ  باستخدام  المنصات الافتراضية ( كلاسيرا – تيمز ) الخاصة بمدرسة الحصان الالكترونية،  حيث تم تكوين فريق عمل احترافي من الهيئة الإدارية و التعليمية امتاز بالإصرار على مواجهة التحديات وتدليل الصعوبات لتحقيق السعادة للطالبات، ولان هذه المبادرة الاستثنائية ماهي الا تحدي يثبت مدى قوة وتماسك الشعب السعودي بخلق حلول لكل عقبة تواجهه كما هي عادته،و جيل الرؤية الحالي يستحق ان يعرف أن لا شيء مستحيل تم اختيار تسمية خريجات هذا العام بدفعة ( همم ).

ليكون رمزا لهم، من أجل مواجهة تحديات المستقبل ومساندة وطنهم لجعل هذه الظروف بوابات للنجاح ودروس على أهمية التخطيط والانطلاق في الميدان التربوي والتعليمي.

و تنفيذاً لشعار الوطن ( كلنا مسؤول  ) تقرر أن يكون  الاحتفال بالطالبة الخريجة  وهي في  منزلها  وبين أفراد أسرتها و مشاركة جميع الأقارب والأصدقاء لهذه الفرحة من جميع مناطق المملكة المختلفة حيث تم اتاحة رابط منصة  حفل التخرج لهم لمشاركتها لحظة تخرجها ودموع فرحتها  وقد تم إعداد فقرات الحفل بتسلسل مناسب حيث بدأ بالسلام الملكي  و كلمة قائدة المدرسة و كلمة قسم التوجيه والإرشاد و تخلل فقرات الحفل عرض فيديو لمنجزات الطالبات خلال مسيرة تعلمهم في  المرحلة الثانوية.

وثم الاعلان عن انطلاق مسيرة الخريجات وسط تحايا وتصفيق وثناء على الخريجة عبر الأثير فكانت الفرحة مضاعفة للجميع.

وقد حازت هذه المبادرة على اعجاب وشكر الأهالي و أقاربهم و شعورهم بأنهم كانوا جزءً من هذا الاحتفال، وعبروا عن شكرهم و امتنانهم على حرص مدارس الحصان الدائم على استمرار تطبيق التعليم عن بعد للطالبات والطلاب و إنه ليس بمستغرب على مدرسة أطلقت شعارها: الحصان ثقة الأجيال.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa