محليات

#وزارة_الثقافة_والإعلام تقيم الحفل السنوي لتكريم الوفود الإعلامية والثقافية المشاركة في موسم #حج

تغطيات – جدة :

أقامته وزارة الثقافة والإعلام في محافظة جدة حفل لتكريم الوفود الإعلامية، ألقى معالي الوزير الدكتور عواد العواد كلمة في الحفل نقل لهم خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد  حفظهم الله بعد أن منّ الله على حجاج بيت الله الحرام أداء الفريضة.

وأكد معاليه بأن المملكة تتشرف بخدمة الحرمين الشريفين وتُسخّر كافة إمكانتها المادية والبشرية لرعاية ضيوف بيت الله الحرام وتتطلع في كل عام لبلوغ أفضل مستوى وتقديم أرقى الخدمات التي تعين الحجاج على أداء مناسكهم بيسر وسهولة. كما تسعد هذه الوزارة في مواسم الحج باستضافة الإعلاميين والمثقفين لأداء فريضة الحج وتغطية مناسكه المباركة وتقديم كافة الخدمات الفنية والتقنية اللازمة لأداء مهامهم.

وبين الدكتور العواد بأن المملكة ومنذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه –  وحتى اليوم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وهي تقوم  بدور عظيم في خدمة الحرمين الشريفين وقد نفذت المشاريع العملاقة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة لكي يؤدي ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار مناسكهم بكل أمن وراحة.

كما أوضح معاليه بأن المملكة تسعى بكل جهد لتوحيد الصفوف وتحقيق الأمن والسلم في مختلف أرجاء المعمورة ومحاربة الإرهاب الذي يستهدف الإسلام ويعمل على تشويه صورته. وليس أدل على ذلك من استهداف الإرهاب إلى أطهر البقاع ولكن الله دحر شرورهم. وأكد على ضرورة أن يكون الإعلام أداة لمحاربة التطرّف والإرهاب ومكافحة خطاب الكراهية؛ وأن يحمل إعلامنا رسالة السلام ونشر المحبة والتعايش مع الشعوب والثقافات.

واختتم العواد كلمته بشكر الإعلاميين على الجهود المبذولة والتغطيات المتميزة لموسم الحج، والتي أسهمت في تغطية إعلامية متكاملة لحدثٍ عظيم جعلت العالم يعلم عن هذا الحدث العظيم ويتابع أخباره ويتعرف على مشاعر الحجاج ويتشارك معهم قصصهم وتجربتهم الروحية من خلال ما تم توفيره من منصات إعلامية ذات بعد عالمي.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-GG1



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show