محليات

هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء تطلع على مشاريع ( ملكية الجبيل )

تغطيات – الاحساء :
استقبل مدير إدارة الاتصال والاعلام بالهيئة الملكية بالجبيل الاستاذ
فيصل الظفيري مساء امس السبت 12 اكتوبر 2019م، بمقر مركز الزوار بالهيئة ، وفد هيئة الصحفيين السعوديين بالاحساء برئاسة عادل الذكرالله ونائبه بدر العتيبي وعدد من اعضاء الهيئة ، بهدف بحث سبل التعاون المشترك والاطلاع على الانجازات وعلى احدث التطورات العلمية والعملية بالهيئة الملكية .
والتعرف على احدث الاعمال الذي تعمل فيها الهئية من تجهيزات المعامل والمباني السكنية والتعليمية والترفيهية .

وعلق فيصل الظفيري على عرض مرئي للرؤية والتوجيهات الإستراتيجية للهئية الملكية بمدينة الجبيل حيث شملت معلومات وإحصائيات وعدد الزوار ، والذي تسعى الهيئة لتحقيق “الرؤية وتطلعات الهيئة الملكية لدعم مسيرتها لبناء جيل جديد واعي متقدم في جميع المجالات الصناعية
واستقطاب الكفاءات والكوادر السعودية على ارقى مستوى ، مشيراً أن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية وأحد اصولها، والمساهم الفعال في النجاح والنمو والتطور .

وأخيراً، عبّر مدير الاعلام والاتصال الاستاذ فيصل الظفيري ، عن فخره بهذه الزيارة والترحيب بهيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء ، معربًا عن أمله في أن تؤتي هذه الزيارة ثمرتها قريبًا في الاعلام ؛ ليختتم بتوجّه الوفد لزيارة اجنحه مركز الزوار والاطلاع على ابرز الانجازات الذي تعمل داخل الهيئة الملكية بالجبيل .

وبدوره أكد مدير هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء عادل الذكرالله أن الهدف من هذه الزيارة التعرف على الانجازات والمشاريع والصناعات بالهيئة الملكية بالجبيل .

وأثنى ” الذكرالله ” في نهاية الزيارة على مدير الاعلام بإدارة الاتصال والإعلام ومنسوبيها على ماشاهد من انجازات على الارض الواقع من الهيئة الملكية وقدم درع الهيئة الظفيري والتقطت الصور التذكارية.

الإعلانات



الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/redmk



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق