أبرز الأخبار

منتزه الملك فهد بالدمام يحتضن معرض “بوكس بارك”

تغطيات – رغده الانصاري تصوير : سالم القصيري

شهد منتزه الملك فهد بالدمام ابتداءً من يوم الأربعاء الماضي 28 مارس انتعاشاً بعودة معرض #بوكسبارك المقام على حلبة “مهارة كارتنق” بدعم من الهيئة العامة للترفيه تحت شعار: #مافيزيك.
يُذكر أن هذا المعرض هو الثاني الذي تنظمه #بوكسبارك ويحمل فكرة إعادة التدوير مجدداً من خلال استخدام الأخشاب المستعملة، أبواب السيارات، الكراسي والمكيفات القديمة التي جسدت أعمالاً وتحفاً فنية زينتها بصمة الشباب الموهوب.
تنطلق فكرة إعادة التدوير من منظور اقتصادي، بيئي، واجتماعي، حيث تساعد هذه الفكرة في إعادة التفكير في أي قطعة يمكن تحويلها لاستخدام آخر، حفاظاً على البيئة، وخلقاً لفرص عمل من منظور اجتماعي عن طريق تنشيط الفنانين والموهوبين للحرف والمهارات القائمة على إعادة استخدام المواد الأولية وتحويلها بلمسات فنية بسيطة إلى أعمال جذابة.
يُذكر أن المعرض شهد إقبالاً يوم الخميس الماضي بحضور “دايلر” والذي حضر لمشاركة الفعالية وإشعال حماس زائريها من خلال أغنيته المشهورة “صامولي”، إلى جانب حضور عدد من مشاهير برامج التواصل الاجتماعي.
يُتوقع أن يصل عدد زوار المعرض إلى 30ألفزائر مع نهاية الفعالية والتي تم تمديدها حتى يوم الخميس 5 أبريل عوضاً عن يومَيّ الجمعة والسبت 30 و31 مارس حيث أقفل المعرض أبوابه بأمر الهيئة العامة للترفيه إثر موجة الغبار التي اجتاحت المنطقة الشرقية حفاظاً على سلامة الجميع.
ترعى الفعالية عدد من العلامات التجارية الكبرى مثل: المجدوعي (شانجان) وشركة الجميح للمرطبات المحدودة (ليبتون وأكوافينا)، وعدد من الشركات الراعية وشركاء النجاح والعطاء وكل من كانت له بصمة في أن يكون #بوكس
بارك معكم من جديد


.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Mnq



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show