مجتمع

معهد الجوازات يختتم أنشطته الرياضية

تغطيات – الرياض :

اختتمت الانشطة الرياضية لطلبة الدورة السادسة بمعهد الجوازات بحضور مدير عام المعهد اللواء خالد العويس الذي توج الفائزين في ختام البطولة.

وحصل فريق الفصيل الرابع على كأس خماسيات كرة القدم والميداليات الذهبية عقب فوزه على الفصيل الثاني الذي حصل على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية بنتيجة ١/٢.

فيما أحرز الفصيل الثالث كأس كرة الطائرة والميداليات الذهبية عقب فوزه على الفصيل الأول الذي حصل على المركز الثاني والميداليات الفضية. وفي نهاية البطولة كرم اللواء خالد العويس المشاركين والمنظمين الذين ساهموا في إنجاح البطولة بالشكل الذي يليق بالمعهد.

يذكر أن شعبة الشؤون الرياضية بالجوازات لها مشاركات خارجية فعاله على مستوى جميع قطاعات وزارة الداخلية أبرزها حصول منتخب الجوازات على آخر بطولة لخماسيات كرة القدم في بطولة وزارة الداخلية الأخير.

وعبر مدير الشؤون الرياضية بالجوازات العقيد عبدالله الصوينع عن شكره وتقديره لمدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى على دعمه لرياضة القطاع ومدير المعهد اللواء خالد العويس لرعايته الحفل وتتويجه للفائزين مسلماً له درعآ تذكاريآ مقدماً من الاسرة الرياضية بالمعهد تقديرآ لرعايته هذا الحفل.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-bho



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: