محليات

معرض وفعاليات (ظلال أنيقة) يستقبل أكثر من خمسة الاف زائر في الخبر

تغطيات – الخبر ( تصوير : سالم القصيري ):
انطلقت في الخبر يوم أمس الأول فعاليات وأنشطة معرض العلامات والماركات الخليجية (ظلال أنيقة) بحضور أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي وسعادة القنصل الامريكي في الظهران السيدةراشنا كورهونين ، وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال المهتمين في مجال التطور والإبداع .

لقي المعرض في يوم الافتتاح حضور تجاوز الخمسة الاف زائر من مختلف الأعمار والفئات ، ويتوقع ان تتضاعف الاعداد حتى غداً الأربعاء لاسيما وأنه يتاح الدخول لكافة المهتمين والمهتمات بشأن الموضه والازياء والتطور التكتولوجي الجمهور .

أكد أمين عام اتحاد الغرف الخليجيه عبدالرحيم نقي خلال جولته بالمعرض على أهمية هذه المعارض خلال الفتره القادمه ودعمها لمهارات الشباب ورواد الأعمال الخليجيين المصممين والمبدعين من الجنسين ، وضرورة منحهم الفرص للظهور وتسويق منتجاتهم وافكارهم سواء داخل دول المجلس أو خارجها .

كما شارك في اركانه عدد من المصممين من دول المجلس ، ممن وضعوا لهم بصمة على خارطة الأناقة والموضه خاصه وأن المعرض منح فرصة مميزه لتسوق أهالي المنطقة وزوارها وبأسعار متفاوته للمعروضات المقدمه ، بالإضافه إلى أن المعرض شهد توقيع عدد من الإتفاقيات مع بعض الوكلاء لطرح فرصة التبادل التجاري والمعرفي بين الجانبين المحلي والخليجي .

يذكر أن المعرض خلال فترة اقامته يحظى بالعديد من العروض الترفيهية المنوعة كعروض خفة اليد للعارض الايطالي سيموني العاني ،وفرقة رجال المرايا ، إضافة لبعض الموسيقى والمعزوفات الحية المختاره .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: