رياضة

مذكرة تعاون بين ميدان فروسية الجبيل و مجموعة شركات الخاطر لرعاية أنشطة سباقات الخيل لـ 5 سنوات

تغطيات – الجبيل:
بحضور سعادة محافظ الجبيل المكلف رئيس مجلس إدارة ميدان فروسية الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر ، وُقعت مؤخراً مذكرة تعاون بين ميدان فروسية الجبيل ومجموعة شركات الخاطر.
تهدف المذكرة إلى رعاية أنشطة ميدان فروسية الجبيل لمدة 5 سنوات قادمة تبدأ من عام 2022 م وتنتهي بنهاية 2026 م كرعاية ذهبية .
وقال الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن العريمه الذي مثل ميدان فروسية الجبيل بهذا الاتفاقية أن مجموعة شركات الخاطر من الشركات الرائدة بالمسؤولية الاجتماعية و المساهمة برعاية أنشطة الفروسية بالجبيل لأكثر من ١٣ عام بشكل متواصل، وتعتبر هذه الرعاية من الراعيات الذهبية التي نفتخر بها بالميدان مثمناً دور مجموعة شركات الخاطر متمنياً أن ينعكس هذا الدعم على رفع جودة تنظيم سباقات الخيل وتطوير البيئة العملية والفنية لميدان فروسية الجبيل .

ومن جانبه أكد الأستاذ محمد بن عيد الخاطر مدير عام “مجموعة شركات الخاطر” أن مواصلة مجموعة  لدعم رياضة فروسية الجبيل، يأتي انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأنشطة الرياضية الوطنية، وحرصاً على نجاح هذا الموروث الشعبي وإبرازه بالشكل الذي يليق باسم المملكة العربية السعودية .
وبين الخاطر أن هذا الدعم هو ما هو إلإ جزء من الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين لرياضة الفروسية كونها من أبرز الرياضات وأعرقها في المملكة.
متمنياً أن ينعكس هذا الدعم على إبراز هذا النشاط ومواصلة تنظيمه بالشكل الذي يطمح له ملاك الخيل والمدربين والخيالة وكذلك العاملين على هذا النشاط .




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-194y



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: