رياضة

كف امرابط يُحرج لجنة الانضباط..والاتحاد يتعثر بالوحدة

المطوع: الحكم ظلمنا

تغطيات – الرياض :

عبر الأستاذ فهد المطوع رئيس نادي الرائد استياءه من حكم مباراة فريقه أمام النصر أمس والتي كسبها النصر 2-0 في الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال :”الحكم لم يكن موفقًا في كثير من قراراته، صحيح أن الكرة فوز وخسارة ولكن كان المفروض اليوم أقل الاحتمالات نطلع متعادلين”في مداخلة هاتفية مع برنامج “الدوري مع وليد”.

وأضاف: “تعرضنا للظلم في المباراة، فالهدف الأول للنصر احتوى على ثلاثة أخطاء، الأول كان يجب احتساب خطأ للاعبنا محمد فوزير قبل خروج الكرة إلى ركلة ركنية للنصر، والثاني دفع نور الدين مرابط لاعب النصر للمدافع والثالث ضرب عبدالرزاق حمدالله للاعب عبدالله الفهد قبل تسديد الكرة”.

وعن تصرفات عز الدين دوخة حارس مرمى الرائد قال: “اللاعب بشر ومعرض للاستفزاز ولكن أعتقد أن التصرف الذي كان من مرابط غير مقبول إطلاقًا لأن الحارس كان مستحوذًا على الكرة وتقوم بضربه في وجهه، فهذا سلوك مشين ولو كنت حكمًا لمنحته بطاقة حمراء لأن الضرب متعمد”.

كما أجع المحللين على أن احتكاك اللعب امرابط مع الحارس في الدقيقة 84 من عمر المبارة يستحق الكرت الأحمر، حيث بين المستشار التحكيمي سمير عثمان : يجب طرد لاب النصر امرابط لقيامة بسلوك مشين على الحارس، كما بين المستشار التحكيمي محمد فودة عن وجود ضربة جزاء للنصر لم تحتسب.

كما خسر الاتحاد أمام الوحدة خارج ملعبه بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار بن عبدالله الحائلي، إقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا من منصبه، كمدير فني للفريق، في أعقاب الخسارة من الوحدة.
وقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد الشكر لسييرا على ما قدمه طوال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن الإقالة جاءت كمحصلة للنتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرا، وأعلن الاتحاد تكليف المدرب الوطني محمد العبدلي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، متمنياً له التوفيق.

 

الإعلانات



الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/dzbiU



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق