رياضة

فوز المستقبل و تعادل فلامنجو و الخاطر في بطولة سبورت يارد

تغطيات – الدمام :

دشنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة سبورت يارد الرمضانية الخامسة على كأس رتال برنامج السلة الرمضانية المصاحب للبطولة و التي يتم من خلاله توزيع المواد الغذائية للأسر المستحقة بالتعاون مع أسواق المزرعة و شركاء النجاح للبطولة . و سيستمر البرنامج طوال أيام البطولة على ان يتم اختيار أيام معينة للتوزيع حيث يشارك فيه أعضاء اللجان العاملة في البطولة و تعتبر أحدى المشاركات الاجتماعية التي تحرص عليها إدارة سبورت يارد سنوياً ضمن سلسلة برامج المسؤولية الاجتماعية .

انطلاق الجولة الثانية

انطلقت الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى بمواجهتين من العيار الثقيل اذ تمكن فريق المستقبل من الفوز على الظهران بهدف دون مقابل سجله اللاعب مروان باقرين الذي حاز على جائزة أفضل لاعب في اللقاء و بهذه النتيجة اعاد المستقبل الآمال في خطف أحدى بطاقات التأهل بعد ان أصبح لديه 3 نقاط فيما تعتبر الخسارة الثانية للظهران بدون أهداف .

وفي لقاء الصراع على الصدارة لنفس المجموعة أنتهى لقاء فلامنجو و شركات الخاطر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما . سجل لفلامنجو اللاعب علي فؤاد فيما سجل هدف شركات الخاطر اللاعب أحمد المالكي و نال جائزة أفضل لاعب في اللقاء لاعب فريق الخاطر ماجد العمري لاعب المنتخب السعودي و ناديا الشباب و الاتفاق سابقاً .

الإعلانات



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-TRO



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق