رياضةنادي الاتحاد السعودينادي الرائد السعودينادي الفتح السعودينادي الفيصلي السعودي

فوز الفيصلي والباطن والفتح على الاتحاد والشباب الرائد في دوري جميل

تغطيات – الرياض :

فاز  الفيصلي على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري “جميل” السعودي للمحترفين لكرة القدم .
تقدم الاتحاد عن طريق اللاعب عدنان فلاته في الدقيقة 18 ، وأدرك البرازيلي لويز غوستافو التعادل للفيصلي في الدقيقة 49 ” ركلة جزاء “، قبل أن يسجل محمد أبوسبعان هدف الفيصلي الثاني عند الدقيقة 68 .

كما عزز فريق الباطن صدارته لدوري “جميل” للمحترفين لكرة القدم بالفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الشباب خلال مواجهتهما اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.
افتتح الباطن التسجيل في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب جونثان بينتس ، و أحرز الثاني لاعب الشباب جمال الدين العمري ” خطأ في مرماه” بالدقيقة 85 ، فيما جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق اللاعب جوناتاس بيلوسو في الدقيقة 92.

كما حقق فريق الفتح أولى انتصاراته في دوري ” جميل ” السعودي للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم بعدما تغلب على نظيره الرائد بهدف دون مقابل ، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن منافسات الجولة الثالثة للمسابقة.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جواو بيدرو عند الدقيقة 37 .

الإعلانات



الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/49vTd



الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق