محليات

فعاليات عيد الجبيل تواصل تقديم العروض المتنوعة

تغطيات – الجبيل – عبدالعزيز بن حمد :
واصلت فعاليات عيد الفطر المبارك بمحافظة الجبيل تقديم العروضه الشيقة لليوم الثاني على التوالي، في 3 مواقع في المحافظة حديقة السلام، ومسرح الفناتير بالجبيل الصناعية و قاعة الامير متعب بن عبدالعزيز بمبنى بلدية الجبيل .

وحازت مسرحية “حرامية القائلة ” على النصيب الأكبر من الحضور حيث اغلقت قاعة الامير مرعب بن عبدالعزيز ببلدية محافظة الجبيل ابوابه مبكراً بسبب الإقبال الكبير لمشاهدة المسرحية،.
وشهدت فعاليات اليوم الثاني، إقبالاً من الاهالي والزوار وعدد كبير من المقيمين بمشاهدة الفعاليات على مسرح حديقة السلام بالجبيل ومسرح الفناتير بالجبيل الصناعسة ، حيث تنوعت الفقرات الترفيهية ونالت استحسان الحضور وشملت مسابقات ثقافية وترفيهية تفاعل معها الجمهور و فقرات إنشادية وبرامج الطفل ومسرح الطفل والشخصيات الكرتونية والأغاني الوطنية والمسابقات الثقافية .

وأعرب عدد من المواطنين والزوار عن سعادتهم بالانطلاقة القوية لفعاليات حفل الأهالي لعيد الفطر، مشيرين إلى أنهم حريصين على متابعة الفعاليات حتى آخر يوم منها.

من جهته؛ أكدت، اللجنة الإعلامية في لجنة المناسبات أن الفعاليات ستختتم اليوم الاثنين بفقرات وبرامج ترفيهية في حديقة السلام بالجبيل البلد وفي مركز الفناتير وقاعد الأمير متعب، عند الساعة الـ 11 مساءً بالاضافة الى العرض الاخير لمسرحية حرامية القائلة في قاعة الامير متعب .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى