الجنادرية

عايض قيثارة الغناء” نوال الكويتية يشعلون مسرح الصالة الخضراء في حفلة « اليوم الوطني السعودي 89 » بالدمام

تغطيات – الدمام- عبدالله ال مسفر:

على ضفاف الساحل الشرقي، وفي الصاله الخضراء بالدمام، وضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 89، التي تنظم شركة العملاقه «روتانا للصوتيات والمرئيات»، وبدعم من «الهيئة العامة للثقافة»،

أبدع الفنان، عايض، والفنانة نوال الكويتيه، أحيا الفنانين حفلاً غنائياً ، حضرته العائلات للاستمتاع بليلة من أجمل ليالي اليوم الوطني السعودي التي يمتزج فيها الفن الراقي بالطرب الأصيل ليكون “اليوم الوطني السعودي غير”.

ففي الظهور الأول له في الحفلات الفنية في السعودية، وتحديداً في مدينة الدمام، أبهج الفنان < عايض> الجمهور بتقديمه أجمل أعماله الغنائية، التي تتميز بالسرعة والألحان الجميلة، ما لاقى استحساناً كبيراً من الحاضرين. ولم يبخل الفنان ذو النشاط الفني الكبير على جمهوره، حيث قدَّم له باقة من أعماله المميزة من ألبوماته العديدة، ما أسعد الجميع في الحفل. وبمجرد صعوده إلى المسرح، قدَّم عايض عدداً من أروع أعماله الغنائية ذات الألحان الخليجية الجميلة، التي رددها معه الجمهور بشغف ومحبة .

أما “قيثارة الغناء” نوال الكويتية، وفي لقائها مع الاعلاميين، علقت:” مبسوطة في وجودي في مدينة الدمام كثيرا، وولهت على الجمهور السعودي لانه من زمان ماغنيت لهم، صحيح غنيت في جدة والرياض،وأبها لكن الدمام رائعة ،ومنذ أن وطأت المكان انبهرت بأستقبالي في المطار وتشغيل أغانيه في صالات المطار وكنت فخوره بذالك،وسعت بما شاهده من روح ابناء المنطقة، ماشاء الله عليها”.

وأضافت :”هناك شيئان اود الاشارة لهما عن حفلي في “اليوم الوطني”، الاول اني تشرفت كوني أغني على مسرح الصاله الخضراء في الدمام وبحضور جمهوري من جميع دول الخليج. ثانيا، هذه اول حفلة لي بالسعودية تكون عائلية لأني غنيت الحفلات التي مضت وكانت كلها نسائية”. وعن جديدها، كشفت نوال ان اطلاق البومها الجديد سيتزامن من يوم عيد ميلادها.

الإعلانات



الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/CIivZ



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق