مجتمع

“شبكة المجد” تطلق مهرجان “أبناؤنا أمانة” في “العثيم مول”

تغطيات – الرياض – زيد الخمشي :

بمشاركة عدد من نجوم وأطفال شبكة المجد تنطلق اليوم الخميس الحملة التوعوية “ابناؤنا أمانة”، والتي تستهدف من خلالها الشبكة توعية أفراد المجتمع حول ما يشاهده أبناؤنا عبر الشاشات التلفزيونية.

وأوضح أحمد بن عبدالعزيز الفايز الرئيس التنفيذي لشبكة المجد، أن الحملة التي تنطلق في الرياض في مجمع “العثيم مول” بالربوة، تأتي انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها شبكة المجد نحو توعية الأسر بأهمية مراقبة أبنائهم وما يشاهدونه في بعض القنوات من مشاهد عنف ستنعكس سلبا على شخصياتهم من خلال أن ما يشاهده الأطفال سيحاول تقليده، ناهيك عن الأخطاء التربوية والدينية والاجتماعية التي تنتج عن تلك القنوات.

وأضاف أن الحملة ستكون عبارة عن عدد من الفعاليات والمهرجانات المستمرة تحت مسمى “أبناؤنا أمانة” وعام 2015م هو الانطلاقة لها، وستبدأ الحملة بمهرجان اليوم، مشيرا إلى أن شبكة المجد تمثل خيارا أمنا للأسرة، حيث تقدم ما يفيد الطفل ويصقل شخصيته عبر أربع قنوات متخصصة تناسب مختلف الأعمار هي: بسمة، تغاريد، مجد الفتيان، وروضة.

ويشارك في المهرجان الذي يستمر يومين 6 و7 جمادى الآخرة 1436هـ عدد من نجوم “المجد” المعروفين أمثال: عبدالمجيد اليمني، سهيل المطيري، رياض الخبران، وليد باصالح، هلال البلوي، عبدالوهاب السلمي، ومروان خالد، بالإضافة إلى نجوم المجد الواعدين: عمر القحطاني، وليد الألمعي، عبدالإله النجيدي، يزيد الدوسري، سعد القحطاني، وعبدالملك التويجري.

ويحتوي المهرجان الذي يبدأ بعد صلاة المغرب بالإضافة إلى مشاركة نجوم المجد عددا من الفعاليات منها: توزيع جوائز على الحضور، مشاركة شخصيات المجد الكارتونية، كتيب تلوين، مشاركة فرق المجد الإنشادية، جولة الدمى داخل المول، مسرحية حي اللوز، الكاميرا لك وغيرها من الفقرات.

الجدير بالذكر أن الجدير بالذكر أن شبكة المجد وتحوي باقتها 13 قناة متخصصة هي: المجد العامة، المجد للقرآن الكريم، المجد للحديث النبوي، المجد العلمية، المجد الطبيعية، المجد الإخبارية، المجد الوثائقية، مجد للفتيان، ماسة، تغاريد، بسمة، روضة، راديو دال.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-8ZZ



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: