مجتمع

“شبكة المجد” تستطلع آراء المشاهدين عبر 3 مسارات

تغطيات -الرياض :

أطلقت شبكة المجد حملة واسعة من أجل استطلاع آراء الجمهور من مشتركي المجد وغيرهم من أجل قياس الأثر وتطوير أداء القنوات خلال الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور علي القحطاني مساعد الرئيس لقطاع القنوات والمتحدث الرسمي، أن الاستبانة تحوي ثلاثة مسارات هي: مشاهد مشترك، مشاهد غير مشترك، وغير مشاهد والاستبانة متاحة على موقع الشبكة على الإنترنت ومواقع الشبكة على مواقع التواصل الاجتماعي، علما أن الاستبانة متاحة عبر الرابط: http://Survey.almajdtv.com  .

وأضاف أن شبكة قنوات المجد خطت خطوات كبيرة ولله الحمد خلال مسيرتها في 13 عاما، حيث أضحت الوجهة الأولى في الإعلام المحافظ، إضافة إلى كونها تنطلق من الشريعة الإسلامية فإنها تضم نخبة من النجوم الذي كانوا سرا من أسرار النجاح طوال هذه المسيرة الحافلة من ممثلين ومذيعين ومنتجين ومخرجين وفنيين وغيرهم.

وقال مساعد الرئيس لقطاع القنوات إن الجمهور هم المكسب الحقيقي وكثيرا ما اعتزت شبكة المجد بجمهورها كونه يمثلون هرم نجاح “المجد”، موضحا أن من حق هذا الجمهور أن نبحث له دائما إلى ما يضيف إليه من المتعة والفائدة، وما يرتقي بذائقته.

وتملك شبكة المجد التي انطلقت في رمضان من العام 2012م باقة من القنوات التي تحتوي 13 قناة متخصصة هي: المجد العامة، والمجد للقرآن الكريم، والمجد للحديث النبوي، والمجد العلمية، والمجد الطبيعية، والمجد الإخبارية، والمجد الوثائقية، ومجد للفتيان، وماسة، وتغاريد، وبسمة، وروضة، وراديو دال.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-bJK



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: