محليات

“ربيع الجبيل” يشهد أكثر من 15 فعالية متنوعة

تغطيات – الجبيل – محمد منصور ( تصوير : اسراء عوض ): 

شهد فعاليات ربيع الجبيل أمس السبت الموافق 26 /4 /1439 هـ أكثر من 15 فعالية متنوعة بحديقة السلام في محافظة الجبيل .

تميز المسرح طوال أيام الفعاليات في تنوع الفقرات والألعاب مما ساهم في توافد أهالي الجبيل والزوار من خارج الجبيل، وتفاعل الجمهور بشكل كبير أمس السبت بحضر المنشد سعيد بن عوض كعومي و المودل رفيف الشمري، كما شهد مسرح ربيع الجبيل مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة، وشارك فريق شرقاوى الاستعراضي و المهرج كشكوش وشخصيات الكرتونية على المسرح،  وحضرت ألعاب الخيال الافتراضي وألعاب الكرنفال وقطار الفعاليات .

اقيمت مسابقة أفضل طبق بمشاركة الأسر المنتجة، وزار الفعاليات كلا من “ممثل محافظة الجبيل” و “فريق دمام بايكرز للدراجات النارية” و “ممثل فريق هارلي للدراجات النارية”، وقد استعراض سيارة الكابتن عبدالله الخالدي المعدلة، فيما شارك فريق استعراض لرياضة الجمباز.

ضمن أركان فعاليات ربيع الجبيل ركن الأطفال التعليمية المجانية والتي توافد عليها مجموعة من أطفال لما فيها من متعة وتسلية والرسم إضافة الألعاب التعليمية المشوقة، وركن الفن التشكيلي بمشاركة فناني وفنانات الجبيل بلوحات فنية رائعة.

يأتي فعاليات ربيع الجبيل بعد أن قامت بلدية محافظة الجبيل بكافة التجهيزات لموقع فعاليات ربيع الجبيل، كما عملت لجنة المناسبات في محافظة الجبيل على المتابعة والتنسيق لإنجاح إطلاق فعاليات “ربيع الجبيل” بإشراف مباشر من محافظ الجبيل المكلف الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر .

ومن جانب آخر تستمر فعاليات ربيع الجبيل بحديقة السلام وقاعة الأمير متعب في محافظة الجبيل  إلى 2/5/1439هـ .

 

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-JVB



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show