رياضة

جامعة الحدود الشمالية بطلاً لدوري كأس الجامعات

بعد فوزه على منتخب جامعة القصيم بهدفين مقابل هدف

تغطيات – عرعر – عبدالعظيم العويد:

برعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، المباراة النهائية لدوري الجامعات بين ⁧‫جامعة الحدود الشمالية‬⁩ و ⁧‫جامعة القصيم‬⁩ على ملعب الجامعة بمدينة عرعر لكرة القدم.
حيث فاز منتخب جامعة الحدود الشمالية على منتخب جامعة القصيم بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

وتأتي هذه البطولة ضمن فعاليات الموسم الرياضي الثاني عشر للاتحاد الرياضي للجامعات؛ لتنمية قدرات ومهارات الطلاب الجامعيين في مجال كرة القدم، وذلك بمشاركة 12 جامعة تم تقسيمها إلى مجموعتين؛ تأهلت فيهما أربع جامعات، هي: جامعة الحدود الشمالية، وجامعة القصيم، وجامعة الطائف، وجامعة الملك سعود. 
وعبر سعادة رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني عن سعادته بنجاح دوري الجامعات لكرة القدم والذي شهد تنافسًا قويًا بين الجامعات السعودية وبرز من خلاله عدد من اللاعبين المميزين اللذين سيشكلون رافدًا مهما لكرة القدم السعودية .
وأضاف المزيني أن هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات الموسم الرياضي الثاني عشر للاتحاد وأنها تعد من الرياضات الرئيسية والهامة التي يحرص الإتحاد على تنفيذها لتنمية قدرات ومهارات الطلاب الجامعيين في مجال كرة القدم بشكل عام .
وعبر المزيني عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد، على دعمه الكامل لبرامج ونشاطات الاتحاد، كما قدم الشكر والتقدير لمسؤولي الجامعات المشاركة في هذه البطولة على المستويات الجميلة التي شهدتها البطولة وعلى الالتزام الأخلاقي واللعب النظيف بين جميع المنتخبات المشاركة.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-19aK



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: