أبرز الأخبار

توقيع شراكة بين جمعية تحفيظ الجبيل وشركة تمرس للمقاولات

بحضور محافظ الجبيل

تغطيات – الجبيل:
بحضور سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر, وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل عقد شراكة ذات مسؤلية مجتمعية في دعم الموارد البشرية مع شركة تمرس للمقاولات expertise ،وذلك مساء امس الخميس في فندق كران بالجبيل الصناعية،
ووقع الاتفاقية مدير عام الجمعية فضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر والاستاذ فارس الشمري رئيس الشركة.
وأكد سعادة محافظ الجبيل في كلمة له بالحفل على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين بخدمة كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم, خصوصا اذا علمنا أن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف, استطاع أن يصل للعديد من دول العالم, واليوم نشهد مجمع الملك سلمان بن عبدالعزيز للسنة المشرفة.
وأشاد بعناية سمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه لجميع النشاطات الخيرية بشكل عام وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بشكل خاص
ونوّه العسكر ألى أهمية دور القطاع الخاص في المسؤلية المجتمعية الذي يحتم عليها بالمساهمة ودعم الجمعيات الخيرية والمتخصصة مثل شركة تمرس للمقاولات ودعمها لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجبيل مشكورة, إذ أن رؤية 2030 تهدف للوصول لـ1000 جمعية متخصصة, ونحن نسعى في محافظة الجبيل لمزيد من الجمعيات لخدمة المجتمع.
وشدد على أنه بدون دعم القطاع الخيري لن تستطيع الجمعيات تحقيق أهدافها.

من جانبه قدم فضيلة الشيخ الجبر شكره وامتنانه لشركة تمرس لثقتهم بالجمعية وبرامجها المجتمعية لأبناء وسكان محافظة الجبيل.
مؤكدا على أن المشاركة المجتمعية تشكل التكامل لخدمة المجتمع وتسهم في إنجاح الكثير من البرامج، بما يحقق الأمن الفكري وتهذيب السلوك لأبنائنا وبناتنا وحمايتهم من الفتن.
وبين الجبر على أن هذه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل وانجازاتها إلا ثمرة من ثمرات دعم واهتمام ولاة أمر هذه البلاد المباركة, حيث بلغ عدد المستفيدين والمستفيدات من برامج الجمعية أكثر من 20 الف مستفيد ومستفيدة, كما بلغ عدد الطلاب والطلبات 9000 طالب وطالبة في حلقات المساجد والفصول النسائية, وبلغ عدد الحفاظ لعام 1440هـ(89) حافظا وحافظة, ليصبح مجموع الحفاظ(495) حافظا وحافظة.
وأضاف يقول:ولاستمرار هذه البرامج فإنه يقع على عاتق الجمعية عدد من المشاريع الانشائية التعليمية والوقفية المستدامة تبلغ قرابة 80 مليون ريال
فيما قال الأستاذ فارس الشمري أن عقد الشراكة يأتي من منطلق التعاون والتكامل بين القطاع الخاص والجمعيات الخيرية فيما يخدم المجتمع بكافة شرائحه بما يحقق تنمية أفراد المجتمع وتربيته تربية صالحة في بيئة قرآنية َوحمايته من الفتن.
وأشار إلى أن شركة “تمرس” تسعى لتتواءم مع رؤية مملكتنا لدعم القطاع الخيري عبر هذه الشراكات لخدمة المجتمع, حيث حققنا عدة شراكات سابقة وناجحة ولله الحمد, واليوم نحتفل بشراكة مجتمعية مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجبيل.
بعد ذلك قامت الجمعية بتكريم شركة “تمرس” لمبادرتها المجتمعية وقام مشكورا محافظ الجبيل بتسليم الدرع لمدير الشركة.
كما قدمت الجمعية درعاً لسعادة محافظ الجبيل تقديراً لجهوده الخيرة ورعاية الحفل.
الجدير بالذكر ان الحفل حضره أعضاء من مجلس إدارة الجمعية وأعضاء من شركة تمرس للمقاولات.

الإعلانات



الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/mJaKn



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق