أبرز الأخبار

توقيع اتفاقية شراكة بين “منصة عدالة” القانونية و صحيفة “تغطيات”

تغطيات – الخبر ( تصوير : أحمد الدحيلان ):

وقعت ” منصة عدالة ” للاستشارات والخدمات القانونية اتفاقية الشراكة الصحفية مع صحيفة تغطيات الإلكترونية، وذلك مساء الاثنين  16/6/1441 الموافق 10 فبراير 2020م بمقر ” منصة عدالة في الخبر.

وقع الاتفاقية عن ” منصة عدالة ”  الأستاذ أحمد بن محمد شراحيلي المدير العام ، وعن صحيفة تغطيات الإلكترونية الأستاذ محمد بن منصور العنزي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس تحرير صحيفة تغطيات، بحضور الأستاذ يزيد بن ناصر بن سراء مدير عام صحيفة تعطيات الإلكترونية.

وتبلورت الاتفاقية، التي مدتها عام كامل، في تحقيق التعاون المشترك بين المنصة وتغطيات بما يخدم الطرفين في المجالات المشتركة من توعية المجتمع ورفع مستوى الوعي القانوني ونشر ثقافة الحقوق القانونية، تعزيزا للرسالة السامية التي اتفق الأطراف عليها بالقيام بدورهما الريادي في خدمة مجتمع، كما تسهم صحيفة تغطيات الإلكترونية بنشر أخبار ” منصة عدالة ” .

وفي تصريح له أوضح الأستاذ  أحمد بن محمد شراحيلي المدير العام لـ”منصة عدالة ” : أن تطبيق الأنظمة ضرورة ملحة، لكن الأهم هو نشر الوعي في المجتمع ليعرف الفرد حقوقه وواجباته، وهذا الوعي يتطلب من الجميع المساهمة والمشاركة، ونطمح بأن يكون هذا التعاون مع جهة إعلامية كصحيفة تغطيات خطوة في طريق تحقيق هذا الهدف.

كما أعرب “يزيد بن  سراء” عن سعادته لتوقيع شراكة الصحفية مع ” منصة عدالة “، لافتاً إلى أن هذه الشراكة تشكل أبرز ملامح التعاون البناء مع منصة عدالة والتي تقع تحت إشراف مكتب أ. د. حمزة بن حسين الفعر الشريف وهو من أعرق المكاتب المحاماة في المملكة بوجود مجموعة من المحامين المتخصصين أصحاب الخبرة العالية في رد الحقوق لأهلها ورفع الظلم عن المظلومين، ورغبة الصحيفة في إظهار دورها المجتمعي ورسالتها في خدمة مجتمعها عبر هذه الشراكات البناءة، التي تصب في خدمة توعية المجتمع ونشر الطرق الصحيحة لاسترداد الحقوق.

الإعلانات



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-XAk



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show

إغلاق
إغلاق