رياضة

تغيير مسمى نادي النخيل إلى «نادي بيشة»

تغطيات – سعد آل جدران – بيشة:
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة بتغيير مسمى «نادي النخيل الرياضي» بمحافظة بيشة إلى «نادي بيشة الرياضي».

ورفع رئيس النادي عبدالعزيز الجديع شكره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، و صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، ومحافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة على الدعم لهذه الخطوة الهامة في تاريخ النادي والمتابعة المستمرة لأنشطة وبرامج النادي .

كما نوه الجديع عن ما توليه الدولة من اهتمام كبير وبالغ لقطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهما الله- .

وأكد رئيس النادي أن مجلس الإدارة منذ توليه إدارة النادي حرص على تطوير الهوية ( الشعار والاسم ) والتي سيعود أثره الإيجابي بإذن الله على النادي بشكل خاص والمحافظة بوجه عام، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعا الأسبوع المقبل لإقرار الهوية الجديدة لشعار وألوان النادي .

يشار إلى أن نادي النخيل تأسس عام 1383هجري، ويعد من أقدم أندية المنطقة الجنوبية للنادي مجموعة من الألعاب منها “القدم، الطائرة ، اليد، ألعاب القوى”، وأنجب مجموعة من النجوم الذين سطعوا في سماء الكرة السعودية في مجالي كرة القدم وألعاب القوى .

الإعلانات



الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/0ke1s



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق