تغطيات تك

بعد التحديث الجديد.. كيفية تسجيل تغريدة صوتية على تويتر

تغطيات – متابعات:

سمح تويتر بإظهار شخصية المستخدمين وذوقهم على مر السنين، من خلال إضافة تحديثات تتضمن استخدام الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة GIF، لكن في بعض الأحيان لا يكفي 280 حرفًا للتعبير عن أفكارك؛ الآن يختبر موقع التواصل الاجتماعي ميزة جديدة تضيف لمسة أخرى للمستخدمين، وهي التغريد بصوتك الخاص.

كيفية تسجيل تغريدة صوتية على تويتر؟
1- اضغط على أيقونة كتابة تغريدة.
2- اضغط على أيقونة الصوت الجديدة
3- سترى صورة ملفك الشخصي مع زر التسجيل في الأسفل.
4- انقر عليها لتسجيل صوتك.
5- تلتقط كل تغريدة صوتية ما يصل إلى 140 ثانية من الصوت.
6- بمجرد الوصول إلى الحد الزمني للتغريدة الصوتية، تبدأ تغريدة صوتية جديدة تلقائيًا لإنشاء سلسلة رسائل.
7- بمجرد الانتهاء، انقر فوق الزر تم لإنهاء التسجيل.
8- سيرى الأشخاص ظهور التغريدة الصوتية جنبًا إلى جنب مع التغريدات الأخرى على حسابهم.
9- ولكي تستمع أنت إلى تغريدة صوتية لأحد أصدقائك، اضغط على الصورة، وعلى نظام التشغيل iOS فقط، سيبدأ التشغيل في نافذة جديدة تظهر بالأسفل ويمكنك الاستماع أثناء مشاهدة المزيد من التغريدات، يمكنك أيضًا مواصلة الاستماع أثناء القيام بأشياء أخرى على هاتفك أو أثناء التنقل.
10- حاليًا التغريدة الصوتية غير متاحة في التعليقات أو إعادة التغريد.
وسيكون إنشاء التغريدات الصوتية متاحًا لمجموعة محدودة من الأشخاص على تويتر لنظام الـ iOS، ولكن في الأسابيع المقبلة، سيكون بمقدور كل شخص بنظام iOS التغريد بصوتهم، وسيتمكن الجميع من سماعها والرد عليها.
وقال الموقع الرسمي لشركة تويتر: هناك الكثير من الأشياء التي يمكن تفسيرها باستخدام النص؛ ونأمل أن تخلق التغريدة الصوتية تجربة أكثر إنسانية للمستخدمين، سواء كان ذلك لرواة القصص أو لصحفي يشارك الأخبار العاجلة، أو حساب مباشر من الاحتجاجات، ونأمل أن يمنحك التغريد الصوتي القدرة على مشاركة وجهات نظرك بسرعة وسهولة، لا يمكننا الانتظار لنرى كيف سيستخدم الناس هذا لجعل أصواتهم مسموعة.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-YU9



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show