محليات

بالفيديو والصور.. 100 ألف زائر يشهدون فعاليات مهرجان ربيع النعيرية العشرين

تغطيات – الرياض :
يواصل مهرجان ربيع النعيرية في نسخته العشرين لهذا العام تحت شعار (روح التراث وعبق الماضي), استقطاب زواره من كافة مناطق المملكة ودول مجلس التعاون من جميع الأعمار والفئات , حيث وصل عدد زواره إلى 101,878 ألف زائر بعد (6) أيام من الفعاليات والبرامج المميزة .

ويأتي مهرجان هذا العام بحلة مختلفة عن نسخه السابقة بعد مراحل من الاستعداد والتجهيز شاركت بها أمانة المنطقة الشرقية ممثلة في بلدية محافظة النعيرية ليخرج للجمهور بإطار تراثي ونمط أثري خاص به .

حيث انطلق المهرجان يوم الخميس الماضي بعدد كبير من البرامج والفعاليات المتنوعة والمشاركات المميزة لعدد كبير من الهيئات والإدارات بالمحافظة , وأمسيات شعرية وإنشاديه يومية, بالإضافة الى عروض الخيول والإبل والأسر المنتجة والقرية التراثية وحديقة الطيور وأركان أخرى متنوعة ومقاهي شعبية من دول الخليج , كما تقدم الفرق الترفيهية عروضها اليومية للأسرة والطفل عبر فقرات كوميدية ومسابقات تفاعلية وشخصيات كرتونية محببة للأطفال .

ومن المتوقع أن يتضاعف عدد الزوار خلال الأيام المتبقية من فعاليات المهرجان في ظل إقامته بالتزامن مع الإجازة الفصلية , وإتاحة الفرصة لعدد كبير من الأسر لزيارة الفعاليات مما يضفي جواً أسرياً مميزاً على أجواء المهرجان .

 

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى